وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة الوطنية تدعو لتوسيع مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 17/01/2018 الساعة: 15:35 )
رام الله- معا- دعت حملة "بادر" لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في محافظة رام الله الشعب الفلسطيني الى توسيع المقاومة الشعبية والمقاطعة الشاملة للاحتلال في ظل اعلان ترامب بان مدينة القدس المحتلة عاصمة للاحتلال الاسرائيلي، حيث قام كوادر الحركة بتعليق بوسترات وتوزيع بروشورات تحث المواطنين على مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.
وقال احمد بدوان منسق حملة بادر في محافظة رام الله في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية من تصفية كاملة وتجاهل لكل القوانين والمواثيق الدولية، إن ما يلزم هو تبني استراتيجية وطنية تطبق عل ارض الواقع وتحقق الوحدة الوطنية وتفعل المقاومة الشعبية وحركة المقاطعة "BDS".
واكد بدوان" ان الاحتلال لن يزول ولن يسقط نظام الابارتهايد والتمييز العنصري الإسرائيلي الا اذا جعلنا خسائر الاحتلال اكبر من مكاسبه، وغيرنا ميزان القوى لصالحنا، وأن اقتصاد الاحتلال الاسرائيلي يتقدم وشبابنا وشاباتنا يعانون من البطالة وانعدام فرص العمل حيث تصل نسبة البطالة بين الشباب الى اكثر من 40%".
وقالت الناشطة في حملة بادر رنيم ابو عين أن من أهم أشكال المقاطعة أيضا هو رفض ومحاصرة وإفشال الأنشطة التطبيعية التي تروج لها في العادة أطراف خارجية ومؤسسات منتفعة من تمويل مشبوه.
ووجهة ابو عين رسالة الى ابناء شعبنا الفلسطيني" شاركونا بحملتنا لمقاطعة البضائع الاسرائيلية المتواصلة ولنبدأ بتنظيف بيوتنا ومتاجرنا منها الواحدة تلو الاخر لنبدأ بمقاطعة كل المنتوجات الإسرائيلية التي لها بديل فلسطين أو عربي لن ندفع لهم ثمن الذل ليقتلوننا ويسجنوننا ويضطهدوننا بارباحها انضموا لمقاطعة البضائع الاسرائيلية وبذلك تشاركون شعبكم في مقاومته الشعبية. لن يتغير حالنا ولن يزول الاحتلال إلا إذا أخذنا زمام المبادرة بأيدينا ووحدنا صفوفنا وعتمدنا على أنفسنا".