وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يستقبل وفدا بحرينيا وصل عن طريق معبر رفح برئاسة النائب ناصر الفضالة

نشر بتاريخ: 02/02/2008 ( آخر تحديث: 02/02/2008 الساعة: 18:47 )
غزة -معا- استقبل الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة وفدا بحرينيا برئاسة النائب ناصر الفضالة عضو مجلس النواب البحريني يرافقه عدد من الشخصايات ورؤساء الهيئات والمؤسسات الخيرية.

واستعرض بحر امام الضيف والوفد المرافق له الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وتأثير الحصار على أبناء الشعب الفلسطيني وأزمة انقطاع الوقود المتواصلة عن قطاع غزة.

وأوضح بحر المعوقات التي تواجه عمل المجلس التشريعي وفي مقدمتها استمرار اختطاف ما يزيد عن 45 نائبا فلسطينيا في سجون الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسهم د عزيز دويك رئيس المجلس.

وأشاد بحر بموقف مملكة البحرين الداعم للقضية الفلسطينية وعلى رأسهم جلالة الملك الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ومجلس النواب البحريني الذي خصص وقتا من جلساته لمناقشة الوضع الفلسطيني والأزمة الإنسانية في قطاع غزة، واعتبرها بحر تعبيرا حقيقيا عن أصالة المواقف العربية تجاه الشعب الفلسطيني من اجل نيل حقوقه المشروعة.

وعبر النائب ناصر الفضالة عن شعوره بالعزة والفخار وهو يعبر الحدود الفلسطينية المصرية باتجاه قطاع غزة دون إذن أو تدخل إسرائيلي" وهو الهدف الذي يجب ان يتحقق بين فلسطين والدول العربية، ويساهم في صمود الشعب الفلسطيني وتخلصه من سيطرة الاحتلال على حياته، والتسبب في معاناته".

وأكد الفضال على موقف البحرين ملكا ونوابا وحكومة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا ان المملكة لن تغير مواقفها من الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وعلى رأسه حقه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وإعادة اللاجئين لوطنهم الذي شردوا منه.

وأضاف أن البحرين وقفت وستبقى الى جانب الشعب الفلسطينية وخاصة في مواجهة الحصار وان هناك استعدادا من غالبية المؤسسات والهيئة الشعبية والخيرية البحرينية أن ترسل كافة المساعدات الممكنة للشعب الفلسطينية المحاصر في قطاع غزة للتأكيد على صموده.