وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة العربية تنعى الشكعة

نشر بتاريخ: 26/01/2018 ( آخر تحديث: 26/01/2018 الساعة: 14:05 )
رام الله- معا- نعت الجبهة العربية الفلسطينية، المناضل الوطني الكبير المحامي غسان الشكعة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس بلدية نابلس الأسبق، الذي وافته المنية إثر مرض غضال.
وقالت الجبهة في بيان لها" تلقينا ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر، وفاة الشكعة أحد أبرز رموز الحركة الوطنية، المناضل الشرس والشجاع الذي كرس حياته للدفاع عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ووقف في وجه القهر والظلم والاستبداد الإسرائيلي".
وأشارتإلى الإنجازات التاريخية والوطنية التي سجلها الشكعة خلال مسيرة النضال الوطني في دعم الحقوق الفلسطينية، ودفاعه المتواصل عن قضية شعبه الوطنية العادلة وتمسكه وإصراره على الوحدة الوطنية، وعلى الحقوق الوطنية العادلة المشروعة لشعبنا، وفي مقدمتها حق شعبنا في العودة وتقرير المصير والحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأضافت الجبهة" إننا ونحن نفتقد رجلا وقائدا وطنيا شجاعا، شارك في مراحل الثورة الفلسطينية، ورمزا وطنيا مشهودا له بالكفاءة والإخلاص، مدافعا شرسا عن حقوق شعبنا وثوابته الوطنية، نتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وأهله ورفاقه وذويه وأصدقاء دربه، متمنية أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء".