وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تكرم الإعلامي خليفة

نشر بتاريخ: 26/01/2018 ( آخر تحديث: 26/01/2018 الساعة: 17:27 )
حركة فتح تكرم الإعلامي خليفة
القدس - معا - قام وفد من حركة فتح ضم كلاً من محمد بقاعي مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور وخالد عبادي مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة في لبنان بزيارة للإعلامي اللبناني الفلسطيني طوني خليفة في مقر تلفزيون الجديد.
وقدم الوفد الفلسطيني درع الأقصى الذي يحمل قبة الاقصى وقبة الصخرة وقبة كنيسة القيامة وصورة الأسيرة البطلة ايقونة فلسطين عهد التميمي للإعلامي طوني خليفة وقد كانت مناسبة أكد فيها طوني خليفة المساندة والدعم لأهلنا في فلسطين عموماً في مقاومتهم ونضالهم من أجل الحرية والإستقلال ووجه التحية للشهداء وللأسرى في معتقلات الاحتلال.
وقال طوني خليفة "انه لشرف لي أن يقترن اسمي باسم البطلة عهد التميمي وضرورة التحرك أكثر لإطلاق سراح عهد التميمي وجميع الأسرى.

وقدم محمد بقاعي "باسم شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وبشكل خاص باسم عائلة التميمي الشكر والتقدير الكبير للإعلامي القدير طوني خليفة على دعمه المتواصل لشبعنا العربي الفلسطيني وللقضية الفلسطينية وأخرها الموقف النبيل بخصوص الموقف الداعم للأسيرة نور التميمي وتبنيه قضية ايقونة فلسطين عهد التميمي.
واشار خالد عبادي الى فرحة الشارع الفلسطيني في المخيمات في لبنان وداخل الوطن من الموقف المشرف والنبيل الذي تعودنا عليه دائماً من الإعلامي طوني خليفة.
وخلال اللقاء أكد البقاعي أن عهد التميمي هي ليست وحدها من تحمل ثقافة المقاومة بين أطفال فلسطين شعبنا شعب الجبارين وهنا نستذكر الشهيد البطل فارس عوده الذي واجه دبابة الميركافا بالحجر. ودعا البقاعي الاعلام العربي لضرورة الوقوف ومساندة الشعب الفلسطيني كما فعل الاعلامي الاستاذ طوني خليفة.