وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في قلقيلية تعقد مؤتمرات سبع شعب تنظيمية

نشر بتاريخ: 03/02/2008 ( آخر تحديث: 03/02/2008 الساعة: 17:00 )
قلقيلية-معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح- امس مؤتمرا لسبع شعب تنظيمية في منطقة الشهيد مازن ابو الوفا بمدينة قلقيلية، حضره محافظ قلقيلية ربيح الخندقجي، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح احمد هزاع واعضاء لجنة الاشراف على المؤتمرات في مكتب التعبئة والتنظيم ورفيق العارضه رئيس اللجنة المشرفة على حصر وتثبيت العضوية في المحافظة واعضاء اللجنة صالح طوافشه ومحمد حمارشه، وعدد من الكوادر التنظيمية في المحافظة.

فقد عقد المؤتمر لمناطق الشهيد مازن ابو الوفا، والشهيد رائد دحمس، والشهيد محمد جماسي، والشهيد سامر عويصي والشهيد مهدي قيس، والشهيد ناصر قرعان، والشهيد غسان قرعان والتي تضم في عضويتها الف وخمسين عضوا من ابناء الحركة، حيث تم انتخاب لجان تنظيمية تضم كل واحدة منها سبعة اعضاء.

والقى محافظ قلقيلية ربيح الخندقجي كلمة في افتتاح المؤتمر اكد خلالها على اهمية الدور الريادي والقيادي الذي لعبته حركة فتح وما زالت تلعبه لتحقيق الاهداف الوطنية المشروعة لشعبنا وعلى رأسها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما القى احمد هزاع كلمة التعبئة والتنظيم اكد خلالها على ان حركة فتح تعيد ترتيب اوضاعها الداخلية وتعزيز مؤسساتها الحركية واعتماد الديمقراطية كنهج للحياة التنظيمية، مشيرا الى ان فتح ما زالت تضطلع بدورها الوطني وستبقى الاقدر والاحرص على الدفاع عن جماهير شعبنا ووطننا.

واضاف ان فتح تسير بخطى ثابتة لعقد المؤتمر العام السادس خلال اشهر قليلة وان العديد من المناطق والاقاليم انجزت انتخاباتها الداخلية وتستعد للعد دورها في قيادة الحركة في المراحل القادمة.

والقى رفيق العاضة كلمة اشاد فيها باللجان العاملة التي عملت من اجل الوصول الى عقد هذا المؤتمر واثنى على التزام الاعضاء وحرصهم على تجاوز كافة العقبات التي قد تعترض مسيرة الحركة.