وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال زيارة مدير عام المنطقة لشركة "بروكتر آند جامبل" للسوق الفلسطيني: يونيبال تحصد شهادات تكريم عن حسن أدائها

نشر بتاريخ: 04/02/2008 ( آخر تحديث: 04/02/2008 الساعة: 13:43 )
رام الله - معا - كرمت صوفي بلووم، مدير عام المنطقة لشركة بروكتر آند جامبل فريق مبيعات شركة يونيبال للتجارة العامة في رام الله، الوكيل الحصري والوحيد لمنتجات بروكتر آند جامبل، خلال زيارة تفقدية لها الأسبوع الماضي.

وأبدت صوفي خلال زيارتها لبعض المحال التجارية المشاركة في البرامج الترويجية للشركة في مدينة رام الله وقراها، إعجابها بالمستوى العالي المتبع في عرض البضائع، والذي نجح طاقم يونيبال في إظهارها بكل وضوح، وبشكل لافت للنظر.

وعقدت صوفي اجتماعاً في مقر "يونيبال"، ضم جميع أفراد فريقي المبيعات والتسويق، حيث أثنت خلاله على الجهود التي بذلت العام الماضي، وأدت إلى تحقيق نتائج مميزة، وأكدت على أهمية استمرار الفريقين في الخروج بأفضل ما عندهم، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدم للمستهلك والتاجر, و في نهاية الاجتماع قامت السيدة صوفي بتوزيع شهادات تقديرية و هدايا على فريقي التسويق و مبيعات يونيبال تقديرا لجهودهم خلال العام 2007.

وعقب عماد خوري مدير عام شركة يونيبال على هذه الزيارة، بشكره على الجهود المتواصلة للسيدة صوفي في دعم شركة يونيبال ودورها في تحقيق النتائج العالية، ودورها الريادي لتلبية حاجات المستهلك الفلسطيني للمنتجات ذات الجودة العالمية وإيصالها للمستهلك بأسعار مناسبة. وأكد على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق لتبادل الخبرات العالمية في مجال التسويق والبيع وتطبيقها في السوق الفلسطيني لما لذلك من فائدة تعم على المستهلك والتاجر وخزينة الدولة.

كما قدم شكره لـ صوفي على دعمها لمؤسسة انجاز فلسطين وهي أحد أعضاء مؤسسة Junior Achievement العالمية ، تم العمل بها كإحدى برامج مؤسسة إنقاذ الطفل منذ بداية 2005 إلى أن استقلت كمؤسسة فلسطينية في منتصف العام 2007 يديرها مجلس إدارة مكون من نخبة من شركات القطاع الخاص منها الشركة العربية للاستثمار (أبيك)، تطبق إنجاز فلسطين برامجها حالياَ بمدن القدس ورام لله ونابلس والخليل، وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب من خلال دورات تقدم لطلاب المدارس ينفذها مستشارون متطوعون من القطاع الخاص الفلسطيني.

ومن جهته، قال عبد الجليل جرابعة، مدير المبيعات في "يونيبال" :"نثني على جهود السيدة صوفي ودعمها المتواصل لفريق المبيعات لدينا، الأمر الذي يحفزنا دائما على بذل كل ما من شأنه أن يرتفع باسم الشركة بين مثيلاتها في دول العالم". وأضاف "لقد نظرنا إلى هذه الزيارة باعتبارها تأكيد على نجاحنا الذي حققه الفريق الفلسطيني، في رفد السوق الفلسطيني بالمنتجات العالمية وعالية الجودة".

وفي نفس السياق، أكدت آيرينا قواس، مديرة التسويق بالشركة، أن العام الجديد يحمل معه نشاطات تسويقية جديدة، من شأنها أن تعزز تواجد الأصناف التابعة "لبروكتر آند جامبل" في السوق، مما سيزيد وبلا شك من نسبة المبيعات، وقالت "بعد كل هذه الأعوام من العمل في السوق الفلسطينية، فقد تعرفنا على كافة احتياجات المستهلك الفلسطيني، والتي نعمل على تلبيتها من سلة منتجات الشركة الأولى في العالم في الأصناف الاستهلاكية".

ومن الجدير بالذكر بأن شركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع تتبع للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وتعتبر الشركة الرائدة والأكبر في مجال التجارة وتوزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، وهي الوكيل الحصري لشركة بروكتر آند جامبل؛ التي تنتج وتسوق العديد من المنتجات العالمية للعناية الصحية ومواد التنظيف.