وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكومة المقالة : الاتفاق على تثبيت أصحاب العقود والإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقات وزارة الصحة

نشر بتاريخ: 07/02/2008 ( آخر تحديث: 07/02/2008 الساعة: 13:06 )
غزة - معا - التقى وفد من نقابة الموظفين في القطاع العام برئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون الأربعاء في مقر الديوان بمدينة غزة، وتم الاتفاق على تثبيت موظفي العقود في الوزرارات المختلفة واعتمادهم بشكل رسمي.

وقد ترأس الوفد المهندس علاء الدين البطة، وقد ذكر عاطف عسقول الناطق باسم نقابة الموظفين في القطاع العام أن الدكتور المدهون أكد على أن الديوان على وشك الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتثبيتهم .

وعلى صعيد آخر قال عسقول "من المقرر أن يعلن ديوان الموظفين العام نتائج المسابقات الخاصة بالمتقدمين للعمل في وزارة الصحة خلال الأيام القليلة القادمة ، حيث سيتم اعتماد 500 شخص اجتازوا المسابقات التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع الديوان من بين 4500 شخص تقدموا بطلبات للعمل في دوائر الوزارة المختلفة" .

وشدد عسقول على أنه تم الاتفاق على دراسة العلاوات السنوية للموظفين والساعات الإضافية وتداولها مع الجهات المختصة، بناء على طلب تقدمت به النقابة لديوان الموظفين .

وأوضح عسقول أن الدكتور المدهون أكد على حق جميع الموظفين بتلقي رواتبهم ، وأنه لن يسمحوا بحرمان أي موظف من راتبه بسبب انتمائه السياسي، فيما ثمن الدور الذي يقوم به الديوان من أجل ترسيخ الشفافية في اعتماد الموظفين.