وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة: الجواب على التفجير هو الإسراع في إتمام المصالحة

نشر بتاريخ: 15/03/2018 ( آخر تحديث: 15/03/2018 الساعة: 21:45 )
القدس - معا - تحدث النائب أيمن عودة في ندوة في إستاد هواري بو مدين في دورا الخليل، مفتتحًا حديثه بإدانة محاولة تفجير موكب د. رامي الحمدالله رئيس الوزراء واللواء ماجد فرج رئيس المخابرات الفلسطينية، قائلا بأن الجواب الحقيقي لهذه المحاولة المجرمة هو إتمام المصالحة، وتوحيد كل الجهود في مواجهة العدو الرئيسي وهو الاحتلال.
وقد حضر الندوة وكيل وزارة الأوقاف ومسؤول الحج والعمره زياد الرجوب. دكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا ورئيس جامعة القدس المفتوحة، ورئس بلدية السموع حاتم المحاريق. أعضاء المجلس البلدي.
وتحدث عودة مطولا عن ميزات حكومة اليمين التي تطرح أفكارًا وتقود ممارسات فاشية تجاه الشعب الفلسطيني، المواطنين الفلسطينيين وتجاه الدولة العميقة والسعي للسيطرة على كل مفاصلها.

وقال عودة إن مواصلة حكومة نتنياهو ليبرمان بينت، تعني أن القرار بضم مناطق من الضفة أصبح مسألة وقت فقط وكذلك للهجوم على المواطنين العرب. ولهذا فالمهمة الأكثر رئيسية اليوم هي وضع ثقلنا كاملا للمساهمة في منع اليمين من العودة للحكم. حتى لو من باب درء المفاسد أولى من جلب المنافع
ثم فتح الباب للحوار والأسئلة، حيث تفاعل الحضور وتطرقوا لعدة مواضيع. واختتمت المحاضرة بفقرة تكريمية تم خلالها تكريم النائب عودة وإهدائه هدية باسم بلدية دورا.