وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب الاقصى بغزة تؤكد التزامها بمقترح الرئيس وقف إطلاق النار متبادل

نشر بتاريخ: 08/02/2008 ( آخر تحديث: 08/02/2008 الساعة: 19:08 )
غزة - معا - أكدت كتائب شهداء الاقصي التزامها بالموقف السياسي لحركة فتح الممثل بالالتزام بوقف إطلاق النار المتبادل والذي دعا إليه الرئيس محمود عباس حفاظاً علي الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي.

وقالت كتائب الأقصى في بيان وصل لوكالة "معا" انها لن تبادر بأي تهدئة مع الاحتلال الاسرائيلي في حال تواصل العدوان علي الشعب في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وعليه فان الكتائب ملتزمة فقط بوقف إطلاق النار المتبادل يبدأ من يوم السبت الموافق 9/2/2008".

ودعت كتائب الاقصى الي وقف العدوان الاسرائيلي بشكل فوري وكامل يشمل كافة مناطق فلسطين المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة , كما دعت كافة مجموعتها المسلحة علي امتداد الوطن الالتزام بقرار وقف إطلاق النار المتبادل والذي دعا إليه الرئيس محمود عباس بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني وتجنبه من العدوان الاسرائيلي.

ودعت الكتائب المجتمع الدولي للوقف أمام مسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني من أجل وقف العدوان الاسرائيلي

كما ودعت الرئيس أبو مازن لبذل كل الجهود دولياً وعربياً من أجل ضمان حق الشعب الفلسطيني في الحياة الكريمة.

وأكدت الكتائب بأن أي عدوان اسرائيلي علي الشعب الفلسطيني سيتحمّل الاحتلال كافة النتائج المترتبة على ذلك, وطالبت كافة الأطراف المعنية بالاستقرار في المنطقة بممارسة الضغط على الاحتلال حتى يلتزم بتنفيذ الاستحقاقات المترتبة على وقف إطلاق النار و ذلك قبل فوات الأوان.