وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأعرج يطلع على احتياجات الهيئات المحلية في رام الله

نشر بتاريخ: 30/04/2018 ( آخر تحديث: 30/04/2018 الساعة: 14:38 )
الأعرج يطلع على احتياجات الهيئات المحلية في رام الله
رام الله- معا- اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية في محافظة رام الله والبيرة، من المشاريع التنموية التطويرية، بالإضافة إلى طبيعة عمل المجالس ومتابعاتها لاحتياجات المواطنين.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين، في مقر الوزارة، مع رؤساء وأعضاء بلدات كل من دير أبو مشعل، وقبيا، وبيت عور التحتا، وعبوين، وسنجل، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، والوكيل المساعد للشؤون الهندسية أحمد غنيم، ورئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية د. يوسف عصفور، وعدد من المدراء العامين في الوزارة.
واستعرض الحضور كلاً على حده أبرز المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المشاريع التي تم تنفيذها، كما تطرقوا لأبرز الاحتياجات من المشاريع التطويرية الملحة للتنفيذ وخاصة مشاريع تعبيد وتأهيل الطرق الداخلية، وتوفير عدادات دفع مسبق، وبناء قاعات متعددة الأغراض، بالإضافة إلى شق طرق زراعية، وغيرها من القضايا المتعلقة بعمل المجالس، واحتياجاتها.
بدوره، أكد الأعرج متابعة الوزارة الدائمة لكافة احتياجات الهيئات المحلية، حيث تعمل وبكامل طواقمها على تجنيد الأموال اللازمة لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية تستهدف تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.
وشدد الأعرج على ضرورة التزام الهيئات المحلية بسداد فواتير الكهرباء في مواعيدها المستحقة، لضمان استمرارية تقديم الخدمة وتحسين جودتها، مشيراً إلى أهمية دور المجتمع المحلي ومساهمته إلى جانب المجالس البلدية والقروية في دعم تنفيذ مشاريع تخدم المجتمع بكافة فئاته.
وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة ومديرية حكم محلي رام الله والبيرة، بالعمل على متابعة كافة القضايا الإدارية والمالية التي تم طرحها خلال اللقاء، بالإضافة إلى دراسة أولويات الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.