وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتصالات الفلسطينية تصدر العدد الثاني عشر من مجلة "اتصالات "

نشر بتاريخ: 12/02/2008 ( آخر تحديث: 12/02/2008 الساعة: 16:52 )
نابلس- معا- أصدرت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" العدد الثاني عشر من مجلة "اتصالات" والتي تصدر بشكل شهري.

وتعرض الشركة في مجلتها مختلف الحملات التسويقية الخاصة بها إضافة لعرض كافة المنتجات التي يتم بيعها في مراكز الاتصالات بمواصفاتها وأسعارها المختلفة وذلك بهدف إطلاع المشتركين على السلع المتوفرة في المراكز من أجهزة هاتف، وفاكس، وكمبيوتر، ومنتجات ساند سك المتخصصة في بطاقات حفظ الذاكرة، وغير ذلك من السلع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى كافة خدمات جوال، إذ تعمل الاتصالات دائماً على توفير أفضل وأجود المنتجات التي تتعلق بتكنولوجيا الاتصالات و المعلومات من أجل وضع الزبون دائما في صورة التطور التكنولوجي.

ويشار الى"أن هذا العدد يحتوي على إعلان خدمة (أعز بعيد2) التي أطلقتها الشركة مؤخراً، والتي تتيح للمشتركين إمكانية الاتصال على رقمين دوليين مختارين من قبل المشترك بسعر ثابت (89 أغورة للدقيقة غير شامل الضريبة) لكافة دول العالم في كافة الأوقات ( الوقت العادي ووقت التخفيض) ".

و"خدمة أعز بعيد2" تأتي ضمن خدمات الاتصالات الجديدة الخاصة بالخط الثابت، الذي تعتزم إطلاقها هذا العام، والذي تتميز باتصال أكثر وضوحاًَ من حيث نقاء الصوت والأفضل من حيث ثبات الخدمة.

والجدير بالذكر أن الاتصالات تسعى دائماً إلى تأمين الخدمات المميزة والأوفر لمشتركيها، حيث سيتم هذا العام إطلاق مجموعة من الحملات التسويقية والخدمات المتعددة، وبأسعار منافسة جداً.