وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس عباس يلتقي اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في ابوظبي

نشر بتاريخ: 13/02/2008 ( آخر تحديث: 13/02/2008 الساعة: 12:50 )
نابلس - معا - تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة نسخة من كتاب البيارة الذي حمل اسم "على هذه الأرض ما يستحق الحياة".

وقد أصدر هذا الكتاب، اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في ابوظبي بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها، وهدف الى توثيق انشطة اللجنة خلال تلك الفترة وتوجيه الشكر لكل من ساهم بانجاحها.

وقد ابدى الرئيس خلال استعراضه لمادة الكتاب إعجابه وتقديره بانجازات اللجنة على مدار السنوات الماضية، متمنيا للجنة المزيد من النجاح والتقدم في خدمة القضية الفلسطينية حتى الوصول الى تحقيق الحلم الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس محمود عباس بحضور الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لوفد اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في ابوظبي الذي ضم عمار الكردي رئيس اللجنة ومجدي عطاري أمين السر و نهى موسى عضوة اللجنة.

ومن الجدير ذكره أن اللجنة تعمل على تنظيم أول حفل زفاف حسب العادات و التقاليد الفلسطينية التراثية في أبوظبي، حيث سيتم عقد قران شاب وشابة من أبناء الجالية الفلسطينية بالامارات، كما تعمل اللجنة على تنظيم مهرجان يوم الارض 2008 تحت شعار "لا للاستيطان" في نهاية مارس 2008 بالتعاون مع المجمع الثقافي في أبوظبي، اضافة الى استعداد اللجنة لعرض فيلم "السيرة والمسيرة" صيف 2008 في فلسطين.