وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة العربية الفلسطينية تدعو لنبذ الخلافات الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 13/02/2008 ( آخر تحديث: 13/02/2008 الساعة: 18:11 )
بيت لحم -معا- قالت الجبهة العربية الفلسطينية أن على شعبنا وفصائله نبذ خلافاته جانباً والالتفاف إلى مجابهة العدوان الإسرائيلي الذي يزيد ضراوة على كافة الصعد ويأخذ أشكالا متعددة .

وأضافت الجبهة على لسان ناطقها الرسمي في بيان زصل معا نسخة منه: "أن المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية خطيرة ودقيقة للغاية حيث تواصل إسرائيل مسلسل عدوانها على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية مستخدمة كافة قدراتها العسكرية وأسلحتها المحرمة دولياً وتقوم بحملات الاعتقالات الجماعية ، وتصعد من وتيرة مخططها الهادف إلى تهويد مدينة القدس ".

وشددت الجبهة ان الوضع الداخلي الفلسطيني الراهن بانقساماته وخلافاته يوفر الفرصة المناسبة للاحتلال الإسرائيلي للتنصل من التزامات السلام الذي عبر العالم عن دعمه لشعبنا ولحقوقه وللسلام طريقاً لعودة هذه الحقوق بتأييده للخطاب التاريخي الذي ألقاه الرئيس أبو مازن في افتتاح لقاء انابوليس الدولي والذي أكد فيه على حقوقنا الفلسطينية كاملة.

واضاف الناطق:" ان مجابهة العدوان الاسرائيلي تتطلب وفاقاً وطنياً وتوحداً خلف برنامج عمل وطني واضح ومحدد يعمل على توحيد خطابنا الفلسطيني باتجاه التمسك بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وينظم المقاومة وأدائها بالشكل الذي يعجل من استكمال مشروعنا الوطني بالتحرر والاستقلال ".

واضافت الجبهة ان التوافق الوطني لا يمكن تحقيقه بالخطابات والدعوات بل يتطلب اجراءات جدية على الارض بالتراجع الفوري عن كل الاجراءات التي تعمق الانقسام وتعيق البدء بالحوار الوطني .