وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنمية واعلام المرأة "تام" تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 28/05/2018 ( آخر تحديث: 28/05/2018 الساعة: 16:06 )
تنمية واعلام المرأة "تام" تنتخب هيئتها الادارية
بيت لحم- معا- عقدت جمعية تنمية واعلام المرأة "تام" اجتماع الهيئة العمومية غير العادي والعادي في مقر الجمعية الكائن في بيت جالا، بحضور 18 عضو وعضوة.
وتم في الجلسة العمل على مجموعة من التعديلات على النظام الأساسي للجمعية والنظام الإداري والموارد البشرية والمالي كان من أبرزها في النظام الأساسي ان يتولى إدارة الجمعية مجلس إدارة يتكون من 9 أعضاء بدلا من7 أعضاء، يتم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية وتكون مدته ثلاث سنوات بدلا من سنتين ويجوز اعادة انتخابهم لدورة اخرى، على ان لا تتكرر رئاسة المجلس لنفس الشخص لأكثر من ثلاث دورات متتالية.
اما التعديلات على النظام الإداري كان من أبرزها: يحق للموظفين الذكور اخذ إجازة أبوة بعد ولادة زوجاتهم ابتداء من يوم الولادة ولغاية أسبوعين او استبدالها في أي فترة يبتغونها خلال الستة أشهر الأولى من الولادة على ان لا يعمل لدى أي مشغل اخر وإذا ثبت العكس يتم خسارته لإجازة الابوي كونها وجدت للاعتناء بالمرأة والطفل من قبل الاب. 

ورحبت رئيسة مجلس الإدارة د. سناء سرغلي، بالحضور، مستعرضة التقرير الاداري والمالي والمصادقة عليهما من قبل الأعضاء والعضوات، وثم ترسية العطاء على مدقق الحسابات الذي سيقوم بتدقيق حسابات تام خلال الثلاثة أعوام قادمة.
وقامت د. السرغلي بتقديم استقالة مجلس الإدارة السابق ليتم انتخاب مجلس إدارة جديد ممثل لتام لثلاثة سنوات قادمة، وفور الانتهاء من الانتخابات تم عقد اجتماع هيئة إدارية وتوزيع المناصب فيه لتكون على النحو التالي:
د.سناء السرغلي – رئيسة للهيئة
السيدة ليندا جرايسة – نائبة للرئيسة الهيئة
السيدة فاتن سالم – امينة للصندوق
السيدة رقية تكروري – امينة السر
السيد ايمن عاشور – عضو
السيدة كفاية صلاح – عضوة
السيدة فرحة ناطور – عضوة
السيدة عبير كيلاني – عضوة
السيدة سناء شلالدة – عضوة
من جانب اخر، تم التطرق خلال الاجتماع الى الانجازات التي قامت بها تام خلال الاعوام السابقة والوقوف عند نقاط الضعف والقوة والنقاش حول الخطط المستقبلية التي تسعى تام للعمل عليها من اجل تحقيق الرؤيا والاهداف المرجوة.