وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم غرب غزة تخرج دورة لاعداد القيادات الشابة

نشر بتاريخ: 14/02/2008 ( آخر تحديث: 14/02/2008 الساعة: 12:00 )
غزة- معا- نظمت دائرة الأشبال والزهرات بحركة فتح اقليم غرب غزة حفل تخريج لدورة اعداد قيادات شابة والتي عقدت في مقر قيادة الحركة في المجلس الثقافي البريطاني "برتش كنسل".

وحضر الحفل كل من محمد جودة النحال أمين سر قيادة إقليم غرب غزة وأمال حمد مفوض الزهرات والأشبال بحركة فتح واحمد ابو النصر مفوض لجنة الانتخابات وعبد الحق شحادة مفوض اللجنة التنظيمية ونارمين ثابت مفوض الزهرات والأشبال بإقليم غرب غزة وزياد مطر مفوض الإعلام وناصر هنية مفوض الاجتماعية وخالد النجار عضو قيادة الإقليم وعدد من الحضور والمدربين والطلبة.

وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من ثم القي محمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة كلمة رحب من خلالها بالحضور وقدر جهود القائمين على الدورة من مشرفين ومدربين.

وأكد ان حركة فتح حريصة كل الحرص على بناء جيل قادر على تولي المسؤوليات التنظيمية واكد ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة دورات تقوم بها كافة اللجان التنظيمية العاملة بهدف تقوية قدرات الكادر التنظيمي وبناء جيل شاب قادر على قيادة الحركة في المستقل.

وتطرق النحال في حديثه إلى أن حركة فتح مقبلة خلال الأيام القادمة على عقد مؤتمرها الحركي السادس الذي سيفرز قيادة جديدة للحركة ويضخ دماء جديدة للحركة قادرة على قيادة الحركة وبناء أطرها التنظيمية وحل كل الإشكاليات القائمة إذا كانت هناك أي إشكاليات.

من ثم فتح باب الحوار والنقاش والاستفسارات وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المتدربين.