وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألوية الناصر تمطر منطقة النقب الغربي بالصواريخ رداً على مجزرة البريج

نشر بتاريخ: 16/02/2008 ( آخر تحديث: 16/02/2008 الساعة: 13:30 )
غزة- معا- أعلنت الوية الناصر صلاح الدين, اليوم السبت, مسؤوليتها عن اطلاق 10 صواريخ على الاقل على بلدات واهداف اسرائيلية في النقب الغربي ومدينة عسقلان جنوب اسرائيل.

وقال "أبو مجاهد" في تصريح لـ "معا" إن اطلاق الصواريخ جاء رداً على مجزرة البريج, واستمراراً في حملة "رسائل الجحيم" التي تشنها الالوية على اسرائيل منذ اغتيال ابرز قادتها "أبو الصاعد" في غارة اسرائيلية شمال القطاع.

وبينت الالوية في بيان وصل "معا" نسخة عنه أن القصف استهدف جنوب مدينة عسقلان بصاروخين من طراز ناصر"3" وسديروت المحاذية لشمال قطاع غزة بأربعة صواريخ من طراز ناصر"3" ونتيف هعتسراه بأربعة صواريخ من طراز ناصر "2".

وأضاف البيان "اعترف العدو بسقوط الصواريخ داخل المستوطنات المذكورة زاعماً عدم وقوع إصابات فيما تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم ومن ثم عادوا إلى قواعدهم بسلام تحرسهم عين الرحمن".

وكان "أبو مجاهد" الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية في فلسطين قال في وقت سابق "إن العدو تجاوز الخطوط الحمراء وتمادي في غيه باستهدافه بيوت المواطنين في مخيم البريج من غير اكثرات بتواجد الأطفال والنساء الآمنين".

ودعا أبو مجاهد "كل العالم أن يرى المشهد كاملاً لصور الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والبيوت المهدمة بفعل المجزرة البشعة في مخيم البريج وان يحتفظ بذاكرته بتلك المجازر وصورها المؤلمة والمتكررة في حياته شعبنا حتى لا يلوم مقاومتنا بعد الآن عندما يكون الرد في حجم الجريمة الاسرائيلية".

وأوضح الناطق باسم لجان المقاومة بان "العدو قد أعلن انسلاخه من كل القيم الإنسانية والأخلاقية والتي لم يكن هذا الكيان الإجرامي جزء منها في يوم من الأيام وهو يمارس هوياته في القتل وقصف العوائل الآمنة في بيوتها وقتل الأطفال والنساء واستهداف قادة المقاومة في غارات جبانة عبر السلاح والطائرات الأمريكية".

وأكد أبو مجاهد بان "الحديث الآن هو للمقاومة وأن الواجب على كل المجاهدين والمقاومين ردا الصاع صاعين وأكثر على هذا التغول الاسرائيلي الذي أنفلت ولا زال ضد شعبنا الفلسطيني وسط صمت دولي وعربي يصل إلى درجة الموافقة والرضا عن هذه الممارسات الإجرامية والمجازر الحقيرة".

وطالب فصائل المقاومة بالرد القوي والمزلزل على هذه الجريمة وأعلان النفير العام في صفوف ألوية الناصر صلاح الدين للرد وإيصال الرسالة واضحة للعدو بان حرمة بيوتنا ودماء أطفالنا ونسائنا وقادتنا غالية وأن لا أمن للاسرائيليين في مستوطناتهم وشوارعهم وأن المواجهة الآن دخلت مرحلة جديدة من الصراع مع هذا العدو وان على جميع فصائل المقاومة استنهاض قواها والعمل بكل قوة للجم هذا العدو المتعطش لدماء شعبنا المحتل".