وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحتفل بترقية زميلين الى رتبة استاذ مشارك

نشر بتاريخ: 07/07/2018 ( آخر تحديث: 07/07/2018 الساعة: 15:30 )
كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحتفل بترقية زميلين الى رتبة استاذ مشارك
بيت لحم- معا- احتفلت كلية فلسطين الاهلية الجامعية، يوم السبت، بترقية الزميلين د. ناصر جرادات ود. أحمد محمد بن حمد الى رتبة استاذ مشارك.
جاء ذلك بحضور رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية داود الزير، ورئيس الكلية أ. د عوني الخطيب ومساعدي الرئيس واعضاء الهيئتين الادارية والاكاديمية.
وبارك رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ داود الزير لعضو الهيئة التدريسية في الكلية د. ناصر جرادات ترقيته من رتبة استاذ مساعد الى رتبة استاذ مشارك في ادارة الاعمال، ود. أحمد محمد بن حمد ترقيته من رتبة استاذ مساعد الى استاذ مشارك في القانون العام- القانون الجنائي.
وقال: ان مجلس الامناء يولي اهمية كبيرة لتطوير كادره الاكاديمي وتذليل كافة العقبات امام تقدمه الامر الذي ينعكس على المستوى الاكاديمي والطلبة في الكلية، مشيرا الى ان مجلس الامناء رفع ميزانية البحث العلمي في الكلية من 3% الى 5 %.
وأعرب عن فخره بالأبحاث والدراسات التي يقدمها اساتذة الكلية على مدار العام قائلا: "اشعر بالفخر والاعتزاز بكم في هذا الصرح العلمي الرائد الاخذ بالتقدم والازدهار يوما بعد يوم".
بدوره، هنأ رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. د عوني الخطيب رئيس مجلس الامناء بالسلامة والعودة لمزاولة عمله كالمعتاد بعد الوعكة الصحية التي المت به، متمنيا باسم موظفي الكلية وافر الصحة والسعادة.
واشار الخطيب الى ان الكلية تعتمد اليات الترقية المعتمدة في الجامعات العريقة، كذلك قامت بابتعاث العديد من اعضاء هيئتها التدريسية لاستكمال دراستهم بالخارج، وهي من ضمن اولويات الكلية لتطور الكادر الاكاديمي.
وفي نهاية الاحتفال قام رئيس مجلس الامناء ورئيس الكلية بمنح الزميلين د. احمد محمد بن حمد ود. ناصر جرادات شهادتي اعتماد الترقية، حيث ستدخل حيز التنفيذ بدءاً من العام الاكاديمي القادم 2018/2019، متمنين لهما التوفيق والنجاح والتميز.