وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل وقيادة المنطقة تتفقدان بعض المنشآت الصناعية

نشر بتاريخ: 29/07/2018 ( آخر تحديث: 29/07/2018 الساعة: 17:57 )
غرفة الخليل وقيادة المنطقة تتفقدان بعض المنشآت الصناعية
الخليل- معا- تفقدت غرفة تجارة وصناعة الخليل بعض المنشآت الصناعية برفقة قيادة المنطقة شملت عددا من المصانع والشركات، بهدف التواصل مع القطاعات الصناعية في محافظة الخليل.
وضم الوفد قائد منطقة الخليل العميد بحري حازم ابو هنود يرافقه عدد من ضباط وعناصر الأمن الوطني، ومن الغرفة التجارية نائب أمين السر المهندس أحمد حسونة ومساعد العلاقات العامة والإعلام نعمان السيوري.
وزار الوفد مصنع الخليل للزجاج، واطلعوا على منتجاته المختلفة من الخزف والزجاج التي يتم إنتاجها يدوياً وتشكل إضافة نوعية يزخر بها قطاع الصناعات التقليدية والحرفية في محافظة الخليل.
كما اجتمع الوفد مع رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي في مقر الغرفة التجارية، حيث قدم لهم نبذة عن أبرز القطاعات الصناعية في محافظة الخليل مثل الصناعات الجلدية والحجر والرخام والصناعات الغذائية والذهب والمجوهرات وغيرها، والتحديات التي تواجهها هذه الصناعات، والدور الذي تلعبه غرفة الخليل للتعريف والنهوض بها.
بدوره، أشاد العميد أبو هنود بالدور الكبير الذي تلعبه غرفة الخليل للحفاظ على الصناعات الوطنية، مؤكدا على أهمية هذه الزيارة للمنشآت الصناعية في محافظة الخليل منوها أنها ستشمل العديد من المنشآت الأخرى بشكل دوري، مقدماً شكره للغرفة التجارية لتنسيق هذه الزيارات، ووصف المنشآت التي تم زيارتها بأنها مفخرة للاقتصاد الوطني الفلسطيني.