وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محامي جمعية نفحة يزور الاسرى في جلبوع والجلمة وبتاح تكفا وحوارة

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 17:28 )
نابلس-معا-أفاد محامي جمعية نفحة نقلا عن الأسير "عامر ابو حمادة" من بلاطة بنابلس والقابع في مركز تحقيق الجلمة انه وجد خلال تناوله للطعام المقدم إليه داخل الزنزانة صرصارا فقام على الفور بالطرق على باب الزنزانة واجبر الشرطي على تغيير وجبة الطعام بأخرى.

وأكد الأسير طارق كتانة من نابلس هذه الحادثة وشكى قلة الطعام وردائته وكذلك المعاملة السيئة .

ويذكر ان معسكر حوارة وتحقيق بتاح تكفا والجلمة من أسوء مراكز التوقيف والتحقيق والتي تكثر فيها الشكاوى على مستوى قلة الطعام ورداءته وسوء المعاملة وعدم السماح بدخول الملابس كما في حوارة سيء السمعة.

وفي سياق متصل قام محامي جمعية نفحة بسلسلة من الزيارات التقى خلالها العشرات من الاسرى في سجن جلبوع ومراكز تحقيق الجلمة وبتاح تكفا ومركز توقيف حوارة .

بتاح تكفا

وزار محامي الجمعية في بتاح تكفا كلا من الدكتور "غسان خالد" المحاضر في جامعة النجاح بالإضافة للأسرى : "انس هاني عيد" و"يوسف عطية حنون" و" رامي عبد اللطيف" و"سيف عصام حنيني" و"عصام محمد حناوي" و"محمد محمود ابوحنيش" و"إبراهيم سعيد سالم" و"علاء حموضة" و"حسان عباس دويكات" .

الجلمة

وفي الجلمة التقى محامي نفحة بالأسرى : "مؤيد جميل شراب" و"واثق غازي كمال" و"طارق كتانة" و"عيسى عبد العزيز عاصي" و"محمود عمر ابو ذياب" و"عبد الله محمد عويص" و"فراس غالب عرقاوي" .

حوارة وجلبوع

وفي معسكر حوارة التقى المحامي بالأسرى : "رامز محمود شرعب" و"معتز احمد حمد" و"امجد محمود حنتش" و" محمد حامد سروجي" .

اما سجن جلبوع المركزي فالتقى هناك بالأسرى : "صالح دار موسى" و"فهد الشلودي" و"جهاد بني جامع" و"رمزي مرعي" و"صدقي عبد الغني" و"امجد زامل" و"رجب عدنان طه"و"اسلام جرار" .