وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماعات موسعة لجبهة النضال الشعبي في أريحا

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 17:30 )
أريحا -معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا اجتماعا موسعا لكوادرها و كتلها النقابية بحضور عوني أبو غوش سكرتير اللجنة التنظيمية دائرة الضفة وعيسى جلايطة سكرتير اللجنة التنظيمية فرع أريحا و قيادة الفرع التنظيمية حيث بحث الوضع السياسي وأثره على القضية و الشعب الفلسطيني كما نوقشت الأوضاع تنظيميا و نقابيا في مناطق الفرع التنظيمية وما تم تنفيذه من خطة العمل و كيفية إتمام ما تبقى منها .

ودان المجتمعون ما تقوم به إسرائيل في مدن و قرى و مخيمات شطري الوطن و على رأسها مدينة القدس من حصار وهدم و مصادرة الأرضي وإقامة المستوطنات وتعزيز القائم منها و الاجتياحات و القتل و التدمير مؤكدين إن هذه الممارسات الإجرامية وانتهاكها للقوانين و القرارات الدولية مطالبين بموقف و تحرك عربي و الإسلامي جاد على المستوى الدولي لوضع حد لعدم التزام إسرائيل بالقرارات و الاتفاقيات الدولية .

كما ادنوا ممارسات حماس في غزة و أخرها الاعتداء على حرية الصحافة و محاولات تكميم الأفواه وخنق الصوت الحر بمنع صحيفة الأيام من التوزيع في القطاع و الإحكام الجائرة و الغير قانونية و اللامسؤلية ضد القائمين على الصحيفة .
وطالبو حركة حماس بالعودة عن مماراستها و انقلابها لتعود اللحمة إلى شطري الوطن حفاظا على المشروع الوطني الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .