وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شهيد من كتائب المقاومة الوطنية خلال اشتباكات على حدود غزة- والفصائل تقصف اهدافا اسرائيلية حول القطاع

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 09:21 )
غزة- معا- أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الثلاثاء استشهاد المقاوم اسماعيل جادالله ( 25 عاما) برصاص الجيش الاسرائيلي في منطقة ابو العجين شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال الدكتور معاوية حسنين لمراسلنا ان جثمان الشهيد نقل الى مشفى شهداء الاقصى في دير البلح.

ونعت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية- الشهيد جاد الله مؤكدة انه احد افرادها, وقد استشهد خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال.

وكانت كتائب المقاومة الوطنية، وكتائب الشهيد أحمد أبو الريش الجناح العسكري لحركة فتح، أعلنتا مسؤوليتهما عن الاشتباك مع قوة إسرائيلية خاصة توغلت شرق موقع كيسوفيم بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، وذلك أثناء زرع عبوة ناسفة لجيب عسكري، فجر اليوم الثلاثاء.

وقالت الكتائب في بيان مشترك لهما تلقت "معا" نسخة منه، ان الاحتلال اعترف بسقوط الصاروخ، ووقوع الاشتباك، الذي اسفر كذلك عن استشهاد أحد مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية.

كما اعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف موقع نحل عوز العسكري الواقع شرق مدينة غزة بأربعة صواريخ من طراز ناصر"3" وذلك في تمام الساعة (9:30) من مساء امس الأثنين.

واكدت الالوية في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه:"أن هذا القصف يأتي ضمن الحملة المباركة " رسائل الجحيم " رداً على اغتيال الشهيد القائد الشيخ / عامر قرموط " أبو الصاعد" و سلسلة الاعتداءات المتواصلة ضد أبناء شعبنا في الضفة والقطاع، وتمسكاً بخيار المقاومة كسبيل أمثل لتحرير كامل الأرض الفلسطينية".