وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل و محافظها و مدير شرطتها يتفقدون العمل في المحافظة خلال الموجة الثلجية

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 20:10 )
الخليل- معا-تفقد اليوم خالد العسيلي رئيس بلية الخليل و المحافظ الدكتور حسين الاعرج و العميد ماجد الهواري مدير الشرطة فرق العمل و غرف العمليات المختلفة في محافظة الخليل و التي تم انشاؤها لمواجة الموجة الثلجية التي دخلت البلاد منذ الليلة الماضية .

و بدات الجولة من بلدية الخليل حيث تم الاطلاع على عمل الفرق الفنية و الادارية العاملة على ازالة الثلوج المتراكمة في شوارع المدينة و متابعة نداءات المواطنين و نقل المواطنين الى المستشفيات و مساعدة اصحاب المركبات المعطلة بفعل تساقط الثلوج .

تم توجهت شخصيات المحافظة بجولة شملت مستشفى عاليا الحكومي و مكاتب الهلال الاحمر الفلسطيني و المتشفى الاهلي و طلعوا على سير العمل فيها و احتياجاتهم و العقبات التي تعيق سير العمل بشكله الطبيعي كما تم زيارة مواقع العمل للاليات و الطواقم الفنية العاملة في مناطق المحافظة المحتلفة .

و اكد رئيس بلدية الخليل ان كافة الامور تتم بشكل مرضي و ان كافة النداءات التي و جهت لغرف العمليات تم تعامل معها بشكل مهني و سريع و لم تسجل اي حوادث تذكر و ذلك يعود للجاهزية المسبقة و التنسيق و التعاون المشترك مع كافة الجهات المعنية في المحافطة .

ووجه العسيلي للمواطنين رسالة شكر و تقدير لتعاونهم مع الطواقم المهنية العاملة في المدينة و استجابتهم للتوجيهات التي اعلنتها بلدية الخليل قبل دخول المنحفظ الجوي عبر و سائل الاعلام .

و الجدير بالذكر ان طواقم و اليات بلدية الخليل التي عملت على مدار 24 ساعة السابقة كانت قد اعلنت حالة الظوارئ منذ يوم امس و شكلت عرفتي عمليات لمتابعة احتياجات المواطنين و ان التيار الكهربائي تم استمرار تزويده للمواطنين دون اي تشويشات او انقطاع يذكر.