وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عمليات الاونروا : يجب ان ينتهي الاحتلال والشعب الفلسطيني يريد افعالا لا اقوال

نشر بتاريخ: 22/02/2008 ( آخر تحديث: 22/02/2008 الساعة: 18:24 )
غزة - معا- حمل جون جينج مدير عمليات وكالة الاونروا في قطاع غزة اليوم الجمعة الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية المشاكل التي يعانيها الشعب الفلسطيني, وطالب بانهائه.

جاءت أقوال جينج خلال حفل توزيع جوائز مسابقة رمضان الثقافية بقطاع غزة للمعلمين بوكالة الغوث برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني بفندق الحلو الدولي بمدينة غزة.

وقال ": ان معاناة الفلسطينيين يجب ان يوضع لها حلا وذلك بضرورة انهاء الاحتلال ".

وزاد ": بالرغم من مرور 60 عاما من الالم والمعاناة الا ان الشعب الفلسطيني والاجيال الفلسطينية لم تستسلم , ونحن من جهتنا سنعمل على دعم الاجيال القادمة.

وأكد جينج أن الشعب الفلسطيني لا يريد جملا وإنما يريد أفعال ويريد إنهاء هذا الوجود المعقد ويريد حلولا, قائلا :" نحن سنستمر في عملنا ليس فقط في تزويدكم بالمواد الغذائية وإنما تطوير الجيل القادم" .

وقال جينج "أن الطلبة الفلسطينيون طلبة ممتازون وذو مواهب وأذكياء ونحن نعرف هذه التحديات كم عظيمة ونحن بدأنا علي طريق النجاح ونحن لا نخشى المشاكل وسنقف بجانب بعضنا البعض للاستمرار مهما كانت الظروف".

وأضاف جينج أن تركيزنا سيكون علي كل مدرسة لتضع حدا لها ولكل فصل وتلميذ ولكننا نريد دعم الجميع ودعم المدرسين ودعم الآباء والمجتمع المحلي, ورغم هذه النتائج السيئة قائلا:" نحن علي الطريق السليم ونحن لا نخاف التحديات".

وقال جينج "أن الذين هاجروا عام 48 والخمسينات كانوا يواجهون تحديات ولكنهم لم يهزموا" .