وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ممثل اتحاد النقابات الايطالي يبحث تنفيذ مشاريع مع اتحاد نقابات عمال فلسطين

نشر بتاريخ: 24/02/2008 ( آخر تحديث: 24/02/2008 الساعة: 12:48 )
نابلس - معا - اكد ممثل اتحاد النقابات الايطالية "FRANCO" على أهمية قاعة الأنشطة التي تم افتتاحها في نهاية عام 2007, في محافظة سلفيت، مبديا استعداده لتقديم الدعم للمشروع وتجهيز القاعة بأجهزة كمبيوتر، موضحا انه سيبذل جهدا من اجل تحقيق ذلك.

جاء ذلك عقب لقاء ممثل اتحاد النقابات الايطالية، امين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود البر في محافظة سلفيت، اليوم الاحد، علما أن هذه هي الزيارة الثانية له خلال 6 شهور لمقر الاتحاد في محافظة سلفيت.

واشار Franco ان بلاده معنية بخلق علاقات متينة ومستمرة مع الاتحاد العام لنقابات فلسطين, خصوصا محافظة سلفيت، موضحا انه مهتم بتوفير الامكانات اللازمة لتنفيذ عدة مشاريع تثقيفية تم مناقشتها خلال الاجتماع ليعرضها على الجانب الايطالي كي يتم دعمها.

وأبدى Franco عن اسفه للحصار المفروض على قطاع غزة، موضحا انه تبمنى زيارة القطاع، والاطلاع على مقر النقابات هناك، لكن الظروف السائدة منعته من القيام بذلك، كما ورد في بيان صحفي صادر عن اتحاد نقابات عمال فلسطين.

وفي ختام اللقاء، قدم أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هدية تذكارية من التراث الوطني الفلسطيني للضيف، شاكرا له زيارته للاتحاد.