وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بيسان يطالب الجهات الرسمية بالعمل على كشف الجناة الذين اقدموا على محاولة سرقة المركز

نشر بتاريخ: 25/02/2008 ( آخر تحديث: 25/02/2008 الساعة: 13:19 )
نابلس- معا- طالب مركز بيسان للبحوث والانماء الجهات الرسمية بالعمل على كشف الجناة الذين اقدموا على محاولة سرقة المركز ثلاث مرات في غضون الشهور الثلاثة الماضية.

واوضح القائمون على المركز في بيان وصل "معا" نسخة عنه أنه تعرض خلال الثلاثة شهور الأخيرة، لثلاث محاولات سرقة، كان آخرها يوم السبت السابق الموافق 23/2/2007، حيث تم سرقة بعض أجهزة الحاسوب التي يستخدمها عاملو المركز في عملهم اليومي، وكما تم تخريب بعض الموجودات الأخرى.

وأضاف البيان "إننا في مجلس إدارة المركز، وإدارته التنفيذية، ننظر ببالغ الخطورة لمثل هذا العمل الجبان، ونستنكره أشد إستنكار، وننظر له أنه يأتي في سياق محاولات جهات خارجة عن الصف الوطني والمجتمعي، تهدف للمس ببنى المجتمع ومؤسساته الوطنية والديمقراطية للتخريب عليها في ممارسة دورها الوطني العام".

واهاب البيان بالجهات الرسمية أن تقف بكل جدية وحزم أمام مثل هذا الحدث، وملاحقة الجناة العابثين، وتقديمهم للمحاكمة وفق القانون، وكذلك اهاب بأبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته لمزيد من الاصطفاف والوحدة وتفويت الفرصة على العابثين ومحاصرتهم، في سبيل القيام بواجبنا الوطني والمجتمعي- حسب تعبير البيان.