وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس ينجز انتخابات البرلمان الطلابي البيئي

نشر بتاريخ: 25/02/2008 ( آخر تحديث: 25/02/2008 الساعة: 18:56 )
نابلس- معا- انتهى قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس من انجاز انتخابات البرلمان الطلابي البيئي لمدارس المحافظة استكمالاً لمشروع الأندية البيئية الذي تم تشكيله في مدارس المحافظة وبتمويل من جمعية الحياة البرية في فلسطين تحت إشراف وتنظيم منسقي الصحة المدرسية ومديرية التربية والتعليم .

وقد فاز في الانتخابات 6 أعضاء من الطلاب وهم : حمدي الجمل , دانا عازم , عميد منذر , دانا الشافعي , باسل جمعة , لانا شبارو , وقد فاز بالتزكية 11 عضواً من الطلاب المختارين من قبل مدارسهم وهم : سامر عبد الكريم , وعد زامل , مرام باكير , شادن شايب , راية فطاير , سلطان قادري , فنتينا هاشم , زينة نعنيش , نورة زامل , عمر سبيتان , عرين قمحية .

وبعد إعلان النتائج تم الاتفاق على الاجتماع في وقت لاحق لتوزيع المهام على الطلاب المنتخبين ووضع خطة وبرنامج عمل موحد للبرلمان البيئي .

ومن جانبها أشادت رئيسة قسم الصحة المدرسية أسماء الشولي بسير العملية الانتخابية وأثنت على الجهود التي بذلت من قبل الطلبة والمشرفين في الأندية البيئية في مدارسهم .

وفي ختام اللقاء تم عرض فيلم عن النشاطات والأعمال التي قام بها الطلاب خلال المخيم الشتوي 'الأنشطة الصحية للحد من العنف' الذي عقد في مركز الشهيد صلاح خلف