وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة السياحة تؤكد على اهمية مؤتمر المستثمرين وتنفي وجود توجه باجراء تعديل وزاري حاليا

نشر بتاريخ: 26/02/2008 ( آخر تحديث: 26/02/2008 الساعة: 20:01 )
بيت لحم- معا- نفت د. خلود دعيبس وزيرة السياحة والاثار وجود نية لاجراء تعديل وزاري في المرحلة الحالية واكدت على اهمية مؤتمر المستثمرين المزمع عقده في بيت لحم خلال شهر ايار القادم .

جاءت اقوال الوزيرة دعيبس هذه خلال لقائها مع الصحافيين وممثلي البلديات والمرافق السياحية في مكتب وزارة الاعلام بمدينة بيت لحم ضمن برنامج "واجه الصحافة" الذي ينظمه مكتب الاعلام شهريا .

واشارت دعيبس الى ان الاستعدادات تسير على قدم وساق لانجاح مؤتمر المستثمرين مشيرة الى حاجة الاقتصاد الفلسطيني في الظروف الراهنة الى الاستثمار ات الاجنبية والعربية الى جانب الاستثمار المحلي الذي قالت انه سيستفيد كثيرا من الفرص التي يمكن ان يتيحها هذا المؤتمر .

لكن الوزيرة نوهت الى ان المؤتمر هو نقطة انطلاق ومجرد بداية ولا يجوز النظر اليه على انه خاتمة المطاف وخاصة في ظل ظروف الاحتلال والحصار وصعوبة الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلد .

وفي معرض ردها على اسئلة الصحافيين واصحاب المرافق الاقتصادية قالت دعيبس ان مهمة النهوض بقطاع السياحة مهمة جماعية على الجميع العمل على انجاحها بدء من المؤسسات الرسمية والخاصة وانتهاء بالمواطن العادي ، مشيرة الى التحسن الطفيف الذي يشهده قطاع السياحة في الاونة الاخيرة رغم ظروف الاحتلال والحصار والحواجز .

وفي نهاية البرنامج الذي شارك فيه العشرات من ممثلي البلديات واصحاب المرافق السياحية وممثلو وسائل الاعلام المختلفة ، شكر زهير طميزه رئيس قسم الخدمات الاعلامية في مكتب الاعلام الوزيرة دعيبس وجميع المشاركين ونوه الى اهمية هذا البرنامج الذي يشكل حلقة وصل بين المواطن والاعلامي من جهة وبين المسئول من الجهة الاخرى .