وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح توزع طرودا غذائية على الفقراء في غزة

نشر بتاريخ: 27/02/2008 ( آخر تحديث: 27/02/2008 الساعة: 11:30 )
غزة - معا - باشرت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتوزيع مساعدات على الفقراء والمحتاجين, على شكل طرود غذائية, بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية شمال قطاع غزة

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني في بيان تلقت "معا" نسخة منه، "أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في غزة والذي يعاني من حصار استهدف قوت يومه".

وأضاف الشيخ طنبورة وهو يقوم بجولة في دول الخليج بهدف جلب الدعم للفلسطينيين، أن جمعية الفلاح الخيرية تسعى بكامل طاقاتها لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني, خاصة في غزة حيث الحصار الظالم.

وقدم طنبورة شكره لهيئة لأعمال الخيرية الإماراتية ولـ "عماد الحداد" مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية في غزة ، على جهودهم التي تهدف إلى التخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، داعياً أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة مواصلة دعمهم ومضاعفته لإغاثة إخوانهم في فلسطين.

وقد أشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ "خليفة بن زايد آل نهيان" في دعم صمود الشعب الفلسطيني, والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة.