وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة كريك الايطالية تمنح روضة الفلاح في غزة المرتبة الأولى بالنشاطات التعليمية

نشر بتاريخ: 27/02/2008 ( آخر تحديث: 27/02/2008 الساعة: 18:20 )
غزة -معا- حصلت روضة الفلاح النموذجية، التابعة لجمعية الفلاح الخيرية على المرتبة الأولى بين نظيراتها المشاركات في الأنشطة التعليمية والترفيهية والفنية والتي تنظمها مؤسسة "كريك" الايطالية

وحصلت المربية في الروضة رنان الأشقر على المربية المثالية بين المربيات في الروضات المشاركة حيث سيتم تكريمها الأسبوع المقبل من قبل مؤسسة كريك وذلك في مقر المؤسسة.

و قال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية, أن الجمعية تولي اهتماما خاصا للأطفال الذين حرمهم الاحتلال الاسرائيلي من براءة الطفولة، حيث تحاول الجمعية التخفيف عنهم بالبرامج الترفيهية والدعم النفسي.

وأضاف طنبورة والمتواجد الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة :'أننا سنبذل كل ما في وسعنا من أجل دعم الأطفال الذين يتعرضون للحرمان، والهدف الأساسي من ذلك هو إنشاء جيل قرآني فريد قادر, على استعادة المقدسات, وعيش طفولة طبيعية في كل الظروف القاهرة, على حد وصفه.

وقالت سحر الاشقر مديرة الروضة انها تهتم بأبنائها اهتماما خاصا وذلك بتوفير أخصائيات نفسيات لمتابعة سلوك الأطفال، مشيرة إلي انه يأتي شهريا طاقم طبي لعمل فحوصات شاملة للأطفال بحيث يصرف لهم العلاج مجانا في حال الحاجة إليه.