وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح- منطقة الشهيد محمود الهمشري بطولكرم تعقد مؤتمرها الثاني وتنتخب اعضاء جدد

نشر بتاريخ: 27/02/2008 ( آخر تحديث: 27/02/2008 الساعة: 21:40 )
طولكرم -معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المنطقه الشرقيه " منطقة الشهيد محمود الهمشري" بمدينة طولكرم مؤتمرها الثاني لاختيار لجان الشعب للجنة المنطقه.

وعقد المؤتمر في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بحضور ممثل محافظ طولكرم سمير نايفه، وممثل التعبئة والتنظيم محمد البيروتي، ومدير مكتب فتح ممثل امين سر حركة فتح شاكر زيدان، ومسؤول اللجنة التحضيرية في الاقليم حمدان سعيفان، ومدير جهاز الخابرات العامة في المحافظة ناصر الاشقر، وعدد كبير من كوادر فتح في مختلف المواقع التنظيمية بالمحافظه.

وقد استهل المؤتمر بالنشيد الوطني وانتخاب لجنه برئاسة المؤتمر من باسم زهران رئيسا وفؤاد ابو شنب مقرراً.

والقى سمير نايفه المستشار الثقافي والاعلامي لمحافظ طولكرم كلمة باسم المحافظ رحب فيها باعضاء المؤتمر من كوادر حركة فتح، ناقلاً لهم امنيات المحافظ العميد طلال دويكات بنجاح هذا المؤتمر الذي يعتبر خطوة هامة على طريق النهوض بفتح في المحافظة.

واثنى نايفه على عمل اللجنة التنظيمية السابقة في المنطقة الشرقية والتي قادت العمل التنظيمي، مقدماً التهنئة للجان التنظيميه التي سيتم انتخابها في المؤتمر سواء كانت على صعيد الشعب او على صعيد المنطقة، معرباً عن امله ان تكون هذه اللجان قادره على حمل الامانة.

ثم القى محمد البيروتي ممثل التعبئة والتنظيم كلمة اشاد فيها بالحس الفتحاوي لدى كادر الحركة في طولكرم واصرارها على عقد المؤتمرات في غالبية المواقع التنظيمية بالمحافظة.

والقى حمدان سعفان مسؤول اللجنة التحضيرية للمؤتمرات في الاقليم كلمة اشاد فيها بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية في منطقة الشهيد محمود الهمشري والتي كان على راس هذه اللجنة عاصم حيدر وعمر شحرور وحلمي ابو شنب وباسم زهران وخالد الفرعوني.

وقال سعيفان:" لولا جهود هؤلا الاخوة المخلصة وحرص كافة كادر حركة فتح في المنطقة لما انعقد هذا المؤتمر".

وفتح باب الترشيح لمن يرغب من من كادر الحركة في منطقة الشهيد محمود الهمشري، سواء على صعيد الشعب وعلى صعيد المنطقة والمستوفين للشروط التنظيمية، حيث تقدم لعضوية لجان الشعب (49) كادر فازوا جمعياً بالتزكية.

كما تقدم لعضوية لجنة المنطقة عشرة كوادر، انسحب من بينهم احد الكوادر ليفوز الجميع بالتزكيه وهم " فراس، ناصر المغربي، ياسر الحافي، فادي مناع، عبد الرحمن فرعوني، محمود ابو شنب، احلام قميز، تهاني نصار، عبد الفتاح الكم ".