وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب إبراهيم عبد الله يساهم في حصول عدد من موظفي مستشفى المقاصد على تصاريح دخول

نشر بتاريخ: 28/02/2008 ( آخر تحديث: 28/02/2008 الساعة: 12:39 )
القدس- معا- بعد مراسلات كثيرة وجهود مكثفة نجح رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير في الحصول على موافقة وزارة "الدفاع" الاسرائيلية منح عدد كبير من موظفي مستشفى المقاصد الاسلامي في القدس التصاريح المطلوبة للدخول لإسرائيل لمزاولة عملهم في المستشفى.

جاءت جهود الشيخ النائب هذه بعد توجه إدارة المستشفى لمكتب الشيخ طالبة مساعدته في هذا الموضوع الإنساني، وبعد زيارات عديدة قام بها إلى المستشفى أطلع فيها على حقيقة الأوضاع الصعبة التي يعاني منها بسبب إجراءات الإحتلال الإسرائيلي.

ومن خلال إتصالاته ومكاتباته مع وزارة الدفاع، أصر الشيخ النائب إبراهيم عبد الله على أنه ليس هنالك ما يبرر إستمرار سياسة التضييق على مؤسسة صحية تعتبر الوحيدة القادرة على تقديم الخدمات الجراحية والعلاجية لكل سكان الضفة الغربية تقريباً، وعليه فلا بد من إزالة كل المعوقات أمام الكوادر المهنية في المستشفى، وتسهيل وصولهم إليه حتى يزاولوا عملهم بالشكل المطلوب إنقاذاً لحياة المرضى ورعاية للصحة العامة.

هذا وقد تم إبلاغ الشيخ بالقرار شفوياً وخطياً ، وذلك نتيجة للإلحاح الشديد خلال فترة طويلة الذي مارسه على الوزارة في هذا الشأن.