وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ التميمي يستنكر تهديدات قادة الجيش بارتكاب محرقة كبرى ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 29/02/2008 ( آخر تحديث: 29/02/2008 الساعة: 17:38 )
القدس -معا- استنكر الدكتور الشيخ تيسير التميمي، قاضي قضاة فلسطين رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي المذابح اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني في غزة .

واضاف التميمي في بيان وصل معا نسخة منه:" إن إسرائيل ماضية في تصعيد عدوانها وشن هجماتها العسكرية الشرسة على الفلسطينيين غير مبالية بالقوانين والمواثيق والقرارات الدولية التي تمنعها من ذلك وغير عابئة بردود الفعل الباهة التي تصدر هنا وهناك ، فتقصف البيوت على أهلها وتقتل الأطفال والنساء والشيوخ ، مما أوقع عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى والمنازل المدمرة ".

وندد الشيخ التميمي بتصريحات نائب وزير الجيش الإسرائيلي وتهديده بارتكاب محرقة كبرى ضد الفلسطينيين في قطاع غزة ، مؤكداً وجود نوايا إسرائيلية مبيتة منذ زمن ضد القطاع لارتكاب هذه الجرائم.

ووصف التميمي حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا في غزة والضفة الغربية على أيدي جنود جيش الاحتلال بأنها جرائم "نازية" يندى لها جبين الإنسانية ، وترتكب تحت سمع المجتمع الدولي وبصره ، وأمام أعين منظماته الإنسانية والحقوقية .

ودعا قاضي قضاة فلسطين الأمتين العربية والإسلامية حكاماً وشعوباً ومنظمات إلى القيام بواجبهم وتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني ، والتحرك الفوري لاتخاذ المواقف المنددة بالجرائم الاسرائيلية.