وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"لاتين عين عريك" توزع هدايا عيد الميلاد على طلبتها

نشر بتاريخ: 20/12/2018 ( آخر تحديث: 20/12/2018 الساعة: 12:41 )
"لاتين عين عريك" توزع هدايا عيد الميلاد على طلبتها
رام الله- معا- قامت مدرسة البطريركية اللاتيتية "لاتين عين عريك "، اليوم الخميس، بتوزيع هدايا الميلاد على طلبة المدرسة والهيئة التدريسية في جو احتفالي بهيج ، وارتدى الطلبة ملابس سانتا كلوز، بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة ولادخال الفرحة والسرور في قلوب الطلبة والمعلمين.
وزينت المدرسة بشجرة عيد الميلاد المجيد، حيث التف حولها الطلبة في اجواء من الفرحة والسرور بانتظار سانت كلوز ، الذي جاء حاملا الهدايا.
وتعتبر مدرسة لاتين عين عريك من المدارس التي تعمل على زرع ثقافة الانتماء للوطن، والمحبة والتعايش الاخوي الاسلامي المسيحي الذي يتجلى بين طلبتها وهيئتها التدريسية في كافة الاحتفالات سواء المسيحية والاسلامية.
وقالت مديرة المدرسة فالنتينا نعمة "لقد اقتصرنا الاحتفال اليوم فقط على توزيع الهدايا للطلبة اكراما واجلالا لارواح الشهداء، وما تمر به الاراضي الفلسطينية من تصعيد من قبل الاحتلال ضد أبناء شعبنا وخصوصا الاعتداءات المستمرة من قبل عصابات المستوطنين على طلبة المدارس".
وأكدت نعمة نستقبل عيد الميلاد المجيد، بالمجد لله في الأعالي وعلى الارض السلام وبالناس المسرة، فهو ميلاد السلام،وعلى الرغم من أن العالم كله جائع للسلام، إلا أن المحبة والخير والقيم الإنسانية المشتركة تجمع الشعب الفلسطيني بمختلف دياناتهم.