وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوسط" الجزائرية تصدر ملحقا عن أسرى المؤبدات والأحكام العالية

نشر بتاريخ: 23/12/2018 ( آخر تحديث: 25/12/2018 الساعة: 10:56 )
"الوسط" الجزائرية تصدر ملحقا عن أسرى المؤبدات والأحكام العالية
الجزائر- معا- اصدرت صحيفة الوسط الجزائرية ضمن صفحاتها ملحقا من 14 صفحة عن اسرى المؤبدات بالتنسيق والتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وسفارة دولة فلسطين في الجمهورية الجزائرية، من خلال مسؤول ملف الاسرى الاسير المحرر خالد صالح.
يشار الى ان قضية الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال تتصدر الصحف الجزائرية اليومية والاسبوعية بشكل واسع وغير مسبوق من خلال كشف وإظهار حقيقة معاناتهم للعالم وكشف مدى بشاعة التعامل اللا انساني واللا اخلاقي للاحتلال.
وصدر في صحيفة الوسط ملحقين خلال اقل من اسبوع وملحق اخر ضمن صحيفة صحيفة الشروق وصحيفة المواطن، وصحف جزائرية اخرى في وقت سابق ملاحق مشابهة في ذات السياق تتناول حياة الاسرى والمعتقلين داخل سجون الاحتلال.
وياتي هذا الاصدار ضمن صفحات يومية الوسط الجزائرية والذي يتضمن السير الذاتية للاسرى والمعتقلين ذوي الاحكام العالية والمؤبدات في سجون الاحتلال ، ويتطرق الملحق الى 35 معتقلا فقط علما ان عدد المعتقلين اكثر من ستة آلاف أسير فلسطيني، من الرجال، والنساء، والاطفال ، والمرضى، والمصابين.
وتقدم د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لصحيفة الوسط الجزائرية ولكافة الكادر الاعلامى والثقنى فيها وعلى رأسهم الزميلة المدير العام ومسؤول النشر شفيقة العرباوي ووداد الحاج مدير تحرير جريدة الوسط الجزائرية، وجميع الزملاء والزميلات فى قسم الاخراج والتصفيف والتدقيق.
وثمن جهود كل وسائل الاعلام الجزائرية المقروئة والمسموعة والمرئية التي لم تدخر جهدا في مساعدة الشعب في هذا السياق وفي كل مجالات الدعم المادي والسياسي والاعلامي وغيرهم الكثير منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية والتي يتصادف ذكرى انطلاقتها الـ 54 خلال الايام القادمة.