وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس العدل الأعلى يقرر تعليق العمل الأحد في كافة المحاكم النظامية

نشر بتاريخ: 01/03/2008 ( آخر تحديث: 01/03/2008 الساعة: 22:35 )
غزة -معا-دان مجلس العدل الأعلى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، معتبراً أن ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي يندرج ضمن جرائم الحرب التي لا يجوز بأي حال من الأحوال تبريرها أو السكوت عنها من قبل المجتمع الدولي.

وأعرب مجلس العدل الأعلى في بيان له مساء اليوم عن استهجانه للصمت الدولي المطبق إزاء الهجمة الإسرائيلية المتصاعدة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل من النساء والأطفال والشيوخ والمؤسسات والمنازل، محملاً المجتمع الدولي مسؤولية "المحرقة" التي تنفذها حكومة الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وإذ يستنكر مجلس العدل الأعلى هذا التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد قطاع غزة والذي يتنافى مع كل المواثيق والأعراف الدولية، فانه يؤكد أن هذه المجازر الإسرائيلية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني تأتي امتداداً لسياسة الحصار والإغلاق والعقاب الجماعي المفروض على شعبنا في قطاع غزة والتي تنتهك وبشكل فاضح القانون الدولي الإنساني .

وفي هذا الصدد قرر مجلس العدل الأعلى مساء اليوم تعليق العمل الأحد : 2 / 3 / 2008 في كافة المحاكم النظامية في محافظات قطاع غزة ، و ذلك احتجاجاً على العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع ، و حداداً على أرواح شهداءنا الأبرار