وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تناشد المواطنين تسديد ما عليهم من مستحقات

نشر بتاريخ: 05/03/2008 ( آخر تحديث: 05/03/2008 الساعة: 14:35 )
خان يونس- معا- ناشدت بلدية خان يونس ،جنوب قطاع غزة كافة المواطنين تسديد ما عليهم من مستحقات متراكمة لتتمكن من تحويل 10% من قيمة الإيرادات لدعم ومساعدة المنكوبين في شمال قطاع غزة الذين تعرضوا لإجتياح إسرائيلي غاشم.

وكان مجلس بلدية خان يونس قد أصدر قراراً أمس خلال جلسة تشاورية إستثنائية طارئة، للتضامن والوقوف بجانب شعبنا الأعزل في المنطقة الشمالية لقطاع غزة وذلك من خلال التبرع بـ10% من قيمة الإيرادات التابعة للبلدية لمدة أسبوع واحد فقط.

وأكد الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس خلال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي التابع للبلدية اليوم على أهمية قيام المواطنين بالوفاء بإلتزاماتهم المادية تجاه البلدية ودفع المتأخرات المتراكمة عليهم ، حتى تتمكن البلدية من تقديم الدعم الكامل لأهلنا في المنطقة المنكوبة شمال القطاع للتخفيف من معاناتهم التي لا تطاق بعد أن فقدوا ذويهم وأقاربهم وهدمت بيوتهم وأصبحوا بلا مأوى.

وشدد أبو شمالة على وجوب تغليب الناحية الإنسانية لدعم الأهالي من خلال الإسراع في تسديد المستحقات نظير خدمات البلدية ، لتقديم لمسة وفاء ومحبة للمنكوبين ، مشيراً إلى أن البلدية على إستعداد كامل لإجراء كافة التسويات اللازمة لكافة المراجعين وعمل التخفيضات اللازمة حسب النظام المعمول به لدى البلدية.

ودعا أبو شمالة كافة المؤسسات الرسمية والوزارات المختلفة والهيئات والمراكز الصحية والمجتمعية إلى الحذو والإسراع في تسديد فاتورة الجباية التي هي نظير خدمات مقدمة سلفاً لهم يتمتعوا بها على مدار الساعة.

وأوضح أبو شمالة أن برنامج التخفيض على فاتورة الجباية سينتهي منتصف الشهر الجاري ، حيث تجري البلدية خصم بنسبة 15% للفاتورة ، مناشداً الجميع الإستفادة من البرنامج المذكور الذي لن يتكرر خلال الفترة المقبلة.

وجددت البلدية عزمها الأكيد على مواصلة خطاها الحثيثة للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسينها بالشكل المطلوب فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع التطويرية وغيرها فضلاً عن البحث عن قنوات الدعم والتمويل الخارجي وتقديم الأفضل وكل ما هو مفيد لجميع السكان.