وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الأطباء تكرم اللجنة الشعبية للخدمات ووكالة الغوث في الدهيشة

نشر بتاريخ: 01/03/2019 ( آخر تحديث: 01/03/2019 الساعة: 23:06 )
نقابة الأطباء تكرم اللجنة الشعبية للخدمات ووكالة الغوث في الدهيشة
بيت لحم- معا- كرمت نقابة الأطباء، في محافظة بيت لحم، اللجنة الشعبية للخدمات، ووكالة الغوث في مخيم الدهيشة، على دورهما الاجتماعي والإنساني، في تحمل أعباء المسؤولية الاجتماعية، اثر وفاة الطبيب الإنسان عبد الله الرمحي ابن بروقين، والذي قدم خدمات طبية وتطوعية لأبناء مخيم الدهيشة والمحافظة، خلال خدمته المهنية الطويلة، في عيادات وكالة الغوث في المخيم.
وحضر حفل التكريم، الذي أقيم في قاعة اللجنة الشعبية للخدمات كل من الدكتور زياد شقير نقيب الأطباء في المحافظة، والدكتور إبراهيم خميس امين سر النقابة، والدكتور محمد أبو دية مدير وحدة الرقابة في وزارة الصحة بمحافظة بيت لحم، ونضال أبو عكر نائب رئيس اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الدهيشة، وأعضاء لجنة الخدمات سامي شاهين وهاني بشير وعاهد عيد، و مصطفى يونس مدير المخيم، وابراهيم مشعل من قسم الشؤون الاجتماعية في الاونروا، وعضوا لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة جمال هماش وحسن عبد الجواد.
وشكر الدكتور شقير اللجنة الشعبية لمخيم الدهيشة، وقوى ومؤسسات وفعاليات المخيم، ومؤسسات وكالة الغوث في المخيم، على دورهم في تقديم وتوفير كل ما يلزم في إطار الواجب الاجتماعي والأخلاقي والإنساني، اثر وفاة الدكتور الرمحي، معتبرا أن ما قام به أهالي المخيم، نابعا من الثقافة الوطنية وقيم التكافل والتضامن الاجتماعي التي تتميز بها مؤسسات وفعاليات المخيم.
واعتبر أبو عكر، رحيل الدكتور الرمحي خسارة كبيرة لنقابة الأطباء، وأهالي المخيم، فهو لم يبخل يوما عن تقديم واجبه المهني والإنساني كطبيب، خلال سنوات عمله الطويلة لأهالي المخيم. وشكر ابو عكر نقابة الأطباء على هذه اللفتة الكريمة، والتي تؤكد على مستوى الشراكة والتضامن والتكامل والتكافل بين المؤسسات الفاعلة في المحافظة، ومجتمعاتها المحلية.