وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة الإسلامية تمنح أربعة من طلبتها درجة الماجستير

نشر بتاريخ: 05/03/2008 ( آخر تحديث: 05/03/2008 الساعة: 22:03 )
غزة- معا- منحت عمادة الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية درجة الماجستير لأربعة من طلبتها في تخصص المحاسبة والتمويل وتصميم وتأهيل المنشآت والحديث الشريف وعلومه.

فقد منحت العمادة درجة الماجستير للطالبة آية الخزندار في تخصص المحاسبة والتمويل من كلية التجارة، وذلك بعد مناقشة رسالتها المعنونة: "مدى تأثير التغيير الإلزامي للمراجع الخارجي في تحسين جودة عملية المراجعة وتعزيز موضوعيته واستقلاله - دراسة تطبيقية على مكاتب وشركات المراجعة ومدراء الشركات المساهمة العامة في قطاع غزة".

وفي التخصص ذاته، منحت العمادة درجة الماجستير للطالب محمود مسعود، وذلك بعد مناقشة رسالته المعنونة :"تحليل أسباب الخطأ في اتخاذ القرارات في البنوك الوطنية في قطاع غزة ".

من ناحية أخرى، منحت العمادة درجة الماجستير للطالب محمد مطر في تخصص تصميم وتأهيل المنشآت من كلية الهندسة، وذلك بعد مناقشة رسالته المعنونة : "استخدام الحمأة الناتجة عن مرافق الصرف الصحي في الخلطات الخراسانية" .

كما، ومنحت العمادة درجة الماجستير للطالب سامح دلول في تخصص الحديث الشريف وعلومه من كلية أصول الدين، وذلك بعد مناقشة رسالته المعنونة : "منهج الحافظ ابن في تحسين الأسانيد - دراسة تطبيقية من خلال كتاب فتح الباري "