وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى "المُطَّلع" يحتفي بموظفاته في يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 11/03/2019 ( آخر تحديث: 11/03/2019 الساعة: 18:07 )
مستشفى "المُطَّلع" يحتفي بموظفاته في يوم المرأة العالمي
القدس - معا - احتفل مستشفى الأوغستا فكتوريا / المُطَّلع، الإثنين؛ بطاقم موظفاته بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار من كل عام؛ وذلك تأكيدا على دورهن الحيوي والفاعل والمميز في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة للمرضى.
وافتتحت بديعة بجالي مساعدة المدير التنفيذي العام، الحفل بكلمة ترحيبية خاصة لطاقم الموظفات معربة عن سعادتها وامتنانها للدور الذي تقوم به كل موظفة من طبيبات وممرضات وعاملات صحيات، مشيرة إلى أن ادارة المستشفى تعمل وبكل جهدها على دعم كل موظفيها وأهمها المرأة، لما لها من بصمات إنسانية وإبداعية حقيقية في كافة المجالات ومختلف التخصصات خاصة داخل أروقة هذا المبنى.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والفعاليات وتوزيع الهدايا الرمزية؛ تقديرا من أسرة وإدارة المطلع على جهودهن المبذولة ودورهن المتقن في خدمة المرضى وسعيهن المتواصل في دفع عجلة تقدم المستشفى.
يذكر أنه وللعام الثاني على التوالي، تواصل إدارة المستشفى احتفالها بيوم المرأة العالمي، للتأكيد على أن كادر المطلع النسوي يعد جزءا أساسيا وهاما بالنسبة للقطاع الصحي الفلسطيني بشكل عام ولمشافي القدس الشرقية بشكل خاص.