وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في مخيم طولكرم تعقد مؤتمرها للمناطق

نشر بتاريخ: 10/03/2008 ( آخر تحديث: 10/03/2008 الساعة: 18:57 )
طولكرم - معا - عقدت حركة فتح في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية مؤتمرها للمناطق، وذلك في قاعة مركز شباب طولكرم بالمخيم.

واعلن فيصل سلامة رئيس اللجنة التحضيرية عن بدأ العملية الديمقراطية في اختيار اللجنة التنظيمة للمنطقة والتي ستفرز خيرة من شباب وشابات المخيم، مشدداً على ان الفترة المعتمدة للاقتراع ومدتها ثلاثة ساعات، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد العصر حتى السابعة مساءً بعد اعتماد وتثبيت اسماء المرشحين.

وتوجه الحضور لصناديق الاقتراع بناءً على توجيهات من لجنة الاشراف والتي بدورها عملت على تقسيم من يحق لهم الانتخاب الى قائمتين لتسهيل وسرعة العملية الانتخابية.

وعقب الانتهاء من عملية الفرز، اعلنت النتائج بفوز عشرة كوادر من اصل ستة عشر مرشحاً، وجاء حظ المرأة بان اتخذت اللجنة التحضيرية قراراً باعتماد خمسة شابات رسمياً بمقاعد اللجنة التنظيمة للمخيم من اصل سبعة تقدمن بمحض ارادتهن بالتنازل لزميلاتهن.

وجاءت النتائج حسب تتابع الاصوات على النحو التالي:

قائمة الشباب: " خضر بكر 164 صوت، فادي مروح 148 صوت، امجد شولي 142 صوت، عبد الحكيم عماره 136 صوت، مصطفى سدودي 133 صوت، محمد مهنا 130 صوت، منير فحماوي 123 صوت، معتصم صباريني 117 صوت، وقاص يوسف 110 صوت، عبد الكريم فوزي 105 صوت ".

الكوتة النسائية: " اسلام حسن خولي، صابرين اشتيوي، سيما عنبص، خضره ريحان، رهام الشيخ موسى ".

وتمت العملية الانتخابية تحت اشراف كادر من المعلمين، بحضور مسؤول مكتب التعبة والتنظيم " البيروتي " وممثل اللجنة التحضيرة في طولكرم حمدان سعيفان ومجموعة من كوادر فتح في المخيم ".