وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتصالات الفلسطينية تصدر العدد الثالث عشر من مجلة "اتصالات"

نشر بتاريخ: 12/03/2008 ( آخر تحديث: 12/03/2008 الساعة: 12:21 )
نابلس - معا - أصدرت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" العدد الثالث عشر من مجلة "اتصالات" والتي تصدر بشكل شهري حيث تعرض فيها الشركة مختلف الحملات التسويقية والخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة لعرض كافة المنتجات التي يتم بيعها في مراكز الاتصالات بمواصفاتها وأسعارها المختلفة وذلك بهدف اطلاع المشتركين على السلع المتوفرة في المراكز من أجهزة كمبيوتر,وطابعات وكاميرات وأجهزة هاتف وفاكسات وبطاقات حفظ الذاكرة .

وتحتوي هذه المجلة على عروض خاصة، إذ يحصل كل من يشتري جهاز كمبيوتر دفتري laptop HP530 على بطاقة ذاكرة MB512 هدية, كما يحصل كل من يشتري جهاز كمبيوتر دفتري laptop dell على mp3 player LG هدية. أما كل من يشتري كاميرا HPM 537 فيحصل على بطاقتين ذاكرة MB 128 هدية.

ويشار إلى أن هذا العدد يحتوي على إعلان "خدمة أعز بعيد2" والذي يتضمن إرجاع الصفر الدولي مجانا, إذ تتيح هذه الخدمة للمشتركين فيها الاتصال على رقمين دوليين مختارين من قبل المشترك بسعر ثابت (89 أغورة للدقيقة غير شامل الضريبة) لكافة دول العالم في كافة الأوقات ( الوقت العادي ووقت التخفيض) ".

ويتضمن العدد أيضا إعلان خدمة "خط الطالب" المخصص لطلاب الجامعات والمعاهد والكليات, وتتيح هذه الخدمة للطلبة إمكانية الاتصال من داخل أماكن سكناهم من خلال تركيب خط هاتف ثابت خاص بهم بدون رسوم تركيب و بدون فواتير شهرية و بدون رسوم اشتراك, ويعمل الخط من خلال بطاقات أهلا مسبقة الدفع.