وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادة كتائب شهداء الأقصى يزور عدداً من المؤسسات الإعلامية في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 13/03/2008 ( آخر تحديث: 13/03/2008 الساعة: 17:25 )
غزة -معا- زار وفد قيادة كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد ياسر عرفات" صباح اليوم عدداً من المؤسسات الإعلامية فى مدينة غزة, للإطلاع على العمل الصحفى وتغطيته للأحداث وتضامناً مع الصحفييين.

وضم الوفد الضيف كل من "أبو ياسر" الأمين العام لكتائب شهداء الأقصى- مجموعات الشهيد ياسر عرفات- والقائد البارز فى كتائب شهداء الأقصى والناطق الإعلامى الرسمي لمجموعات الشهيد ياسر عرفات "أبو فؤاد" وعدد آخر من قيادة المجموعات العسكريين.

وزار الوفد المجموعة الإعلامية "ميديا جروب" ومكتب وكالة معاً الإخبارية، ووكالة رامتان للأنباء وإذاعة صوت القدس من غزة، ووكالة قدس نت للأنباء، ووكالة رويترز للأنباء، وإذاعة صوت الشعب من غزة.

وكان في إستقبال الوفد في المؤسسات الإعلامية مدراء التحرير ومدراء المؤسسات الإعلامية التي زارها الوفد, وقام الوفد بإهداء درع كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد ياسر عرفات.

وشرح مدراء المؤسسات الإعلامية للوفد عن الوضع الذى يعيشه الصحفى فى ظل عدوان إسرائيلي على الصحفيين وناقشوا عدداً من القضايا الهامة التي تخصهم.

ومن جهته شكر الوفد على لسان الأمين العام "أبو ياسر" والناطق الرسمي باسم المجموعات "أبو فؤاد" جميع المؤسسات التي إستقبلتهم وتوصيتهم بنقل الصورة الحقيقة لما يجري على الأرض وعدم الرضوخ للإعتداءات الإسرائيلية.