وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة عمال وموظفي بلدية طولكرم تكرم المرأة العاملة في البلدية

نشر بتاريخ: 13/03/2008 ( آخر تحديث: 14/03/2008 الساعة: 00:20 )
طولكرم -معا- كرمت لجنة العاملين في بلدية طولكرم العاملات في بلدية طولكرم بمناسبة يوم المرأة العالمي .

وفي بداية الاحتفال القى رئيس البلدية المهندس محمود الجلاد كلمة عبر فيها عن دور المرأة العاملة في البلدية وضرورة الحصول على كامل حقوقها في داخل البلدية.

وأعرب مدير مكتب وزارة العمل بلال ذوابي عن مدى سعادته ان تكرم المرأة في البلدية بشكل خاص والمرأة الفلسطينية بشكل عام، مشيرا الى دور وزارة العمل الداعم دائما لحصول المرأة الفلسطينية على جميع حقوقها المشروعة.

وحيّا ممثل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمد عماره المرأة الفلسطينية العاملة، مؤكداً على ضرورة نيل المرأة لكامل حقوقها المشروعة، داعياً الى ضرورة المشاركة الفاعلة للمرأة في النقابات العمالية لتتعرف على حقوقها ولتأخذ مكاناً قيادياً في المجتمع للدفاع عن حقوقها.

واستعرض رئيس لجنة العاملين عامر كليبي كفاح المرأة الفلسطينية ونضالاتها سياسياً ومجتمعياً ودفاعها عن حقوقها وحقوق الشعب الفلسطيني، مجدداً العهد ان تكون لجنة العاملين هي المدافعة عن حقوق المرأة لتصل الى حقوقها بحيث تتساوى مع حقوق الرجل تماماً.

وقدّمت مها حنون بإسم المرأة العاملة في البلدية شكرها لكافة القائمين على هذا الاحتفال، مؤكدة انه منذ انخراط المرأة للعمل في بلدية طولكرم اكتبست كفاءة وقدرة عالية على أداء دورهم المكمل لدور الرجل، واستطاعت المرأة ان تثبت للجميع انها قادرة على العمل والعطاء أسوة بالرجال تماما.

وفي نهاية الاحتفال قامت اللجنة بتكريم العاملات في البلدية.