وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الأسطل: اسرئيل تريد قتل الشيخ صلاح لأنه يكشف مخططاتها في هدم الاقصى

نشر بتاريخ: 15/03/2008 ( آخر تحديث: 15/03/2008 الساعة: 15:36 )
غزة - معا - قال الدكتور يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحركة حماس :" إننا لا نستغرب من تخطيط الإسرائيليين لقتل شيخ الأقصى رائد صلاح, الذي يكشف مخططات الاحتلال في هدم المسجد الأقصى من خلال الحفريات الكثيرة التي ما فتأت تحفر تحت الأقصى منذ 1967 وإلى اليوم".

وأضاف الأسطل في بيان وصل لوكالة "معا" إن الشيخ صلاح وبعض الناشطين من عرب 48 لا يتوانون في فضح مخططات الاحتلال إعلاميا، وفي تحشيد الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية ضد هذه الجرائم والمخططات.

وقال الأسطل انه :" لو سلمنا جدلا أن هذا المخطط سينجح ويتمكنون من قتله، إلا أنهم لن يستطيعوا أن يقتلوا الفكرة التي عاش من أجلها الشيخ صلاح، مشيرا انه قد يستشهد في سبيلها لأن أفكاره تحيا باستشهاد أصحابها في سبيلها، لكننا نضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يرد كيدهم في نحروهم، وأن يعصمهم من شرورهم، وأن يمد في عمره ويبارك فيه، ليظل سيفا مسلطا على رقاب الاحتلال".

وأكد الأسطل أن واجب الأمة اليوم دعم المقاومة في فلسطين بكل وسائل الدعم المختلفة، لان هذا هو الضمان الوحيد للحيلولة دون هدم الأقصى ودون هدم الإسلام في هذه المنطقة،مؤكدا أن تقاعس الأمة وضعف المقاومة يمكن لليهود أن يصلوا إلى مخططاتهم.