وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"النقابات المهنية" تدعو للمشاركة في المسيرات الرافضة لورشة البحرين

نشر بتاريخ: 20/06/2019 ( آخر تحديث: 20/06/2019 الساعة: 16:23 )
"النقابات المهنية" تدعو للمشاركة في المسيرات الرافضة لورشة البحرين
رام الله- معا- دعا مجمع النقابات المهنية الى المشاركة الفاعلة في المسيرات الرافضة لورشة البحرين، وذلك تاكيداً على وحدة الشعب في الوطن والشتات لرفض هذه المحاولة.
وأكدت النقابات في بيان لها، اليوم الخميس، على رفضها المطلق للمؤامرة التى تحاك للقضاء على القضية وتغير المعادلة من سياسية الى اقتصادية.
واشادت النقابات بموقف كل من رفض المشاركة، محذرة كل من تسول له نفسه بالمشاركة من ضعاف النفوس طمعا بوعود مالية وغير ذلك، واعدة بـ"المقاطعة الاجتماعية والتشهير بكل من يخرج عن الصف الوطني، وليعلم ان الشعب لا يسامح ولا ينسى الخيانة والتفريط".
ودعت كل احرار العالم للوقوف ضد هذه المؤامرة، مضيفة "سنتصدى لها فلن يمر على الشعب وعلى احرار العالم وهم الازدهار الاقتصادي، فلا ازدهار بلا حرية".
ودعت جميع النقابات والاتحادات والجمعيات العربية والاسلامية الشقيقة والدولية الصديقة ومؤسسات المجتمع المدني بالتحرك ضد هذه الورشه التي وصفتها بالمشؤومة وممارسة دور ضاغط وايجابي على حكومات بلادهم الى رفض كل المشاريع الهادفه الى انهاء الحق الفلسطيني بالوجود والحياة.
ودعت كافة النقابات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والقيادات الوطنية والاسلامية أن يكونوا صفاً واحداً قوياً ومتحداً خلف منظمة التحرير والقيادة الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب.
واكدت أن يكون الرد عن هذه المؤامرة هو إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية للشعب المرابط وتكون بوصلتنا فلسطين والقدس وانهاء الاحتلال ونيل الحرية وثمنت دور القيادة الرافض والمقاوم لكل الضغوط والاغراءات والتهديدات للمشاركة في المؤتمر المشؤوم، مشيدة بدور حركة المقاطعة العالمية BDS.
وطالبت القيادة الفلسطينية بسحب سفراء دولة فلسطين من الدول المشاركة بورشة البحرين.

برنامج الفعاليات الرافضة لورشة البحرين كما يلي:
1- رام الله -أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات، يوم الاثنين، 24/06/2019 الساعة 12.00 ظهرا.
2- غزة- أمام مقر الأمم المتحدة، يوم الاثنين 24/06/2019، لساعة 12.00 ظهرا.
3 لبنان- صيدا- أمام مستشفى الهمشري يوم الاثنين 24/06/2019 الساعة 12.00 ظهرا.