وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أربعة شهداء بغزة بعد استشهاد مقاوم قسامي متأثراً بجراحه ومقاومان آخران بحالة الخطر

نشر بتاريخ: 16/03/2008 ( آخر تحديث: 16/03/2008 الساعة: 09:19 )
غزة - معا - استشهد فجر اليوم الاحد، مقاوم من كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري بحركة حماس، متأثراً بجراحه التي اصيب بها مساء امس السبت، جراء قصف مروحي استهدف مجموعة من الكتائب في منطقة الشيماء ببلدة بيت لاهيا، شمال القطاع.

واعلنت المصادر الطبية استشهاد المقاوم محمود يوسف حمودة 25 عاماً، بعد أن أدخل إلى العناية المركزة لسوء حالته، امس، ولكنه استشهد فجراً ملتحقاً بثلاثة شهداء من سرايا القدس استشهدوا في ساعات مساء امس بغارة اسرائيلية استهدفتهم شرقي حي التفاح شرق مدينة غزة، والشهداء الذين سقطوا في غارة الامس هم : باسل شابط، ومحمد الشاعر، وحسن شقورة - مسؤول الاعلام الحربي في سرايا القدس شمال القطاع وهم في العشرينات من العمر.

من جهتها، نعت سرايا القدس شهدائها الثلاثة الذين استشهدوا مساء امس في القصف المدفعي على شمال مدينة غزة، وتوعدت السرايا قوات الاحتلال الإسرائيلي بالرد ومواصلة الجهاد والمقاومة.

من جهة اخرى، أفاد د .معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة أن سيارات الإسعاف نقلت خمسة جرحى إلى مستشفى دار الشفاء في مدينة غزة اصيبوا خلال قصف نفذته طائرة استطلاع على تجمع للمقاومين قرب مدرسة الشيماء في بيت لاهيا، مؤكدا ان من بين المصابين الخمسة، سيدتين.