وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تكرم الشرطة وتثمن دورهم في حفظ الأمن والنظام

نشر بتاريخ: 01/07/2019 ( آخر تحديث: 01/07/2019 الساعة: 12:57 )
رام الله- معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام يوم الإثنين شرطة المحافظة، ممثلة بمديرها العقيد طارق الحاج، ومدراء الادارات، وعدد من الضباط والمرتبات والأفراد المتميزين، وبحضور مدير الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة العميد منتصر صوالي، وعدد من ممثلي الاجهزة الأمنية في المحافظة، بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية، وذلك بمقر قيادة الشرطة في مدينة البيرة .
واشادت د.غنام، بالدور الهام الذي تلعبه الشرطة والمهمة الكبيرة الملقاة على عاتق أفرادها ودورهم الفاعل في حفظ الأمن والنظام العام، شاكرةً جميع منتسبي الشرطة على الجهد الذي يبذلوه في المحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين رغم الامكانيات المحدودوة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينية،
وهنأت د.غنام، الشرطة بمناسبة هذا اليوم، موجهة تحياتها إلى قيادة الشرطة ممثلة بمديرها العام اللواء حازم عطا الله وجميع ضباط وأفراد الشرطة العاملين في كافة المحافظات، متمنية الاحتفال في عيد الشرطة المقبل في القدس العاصمة وهي محررة من دنس الاحتلال.
وأثنت د.غنام، على دور الشرطة المتميز في توفير الاجواء المناسبة في الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد، مقدرة عملهم خاصة في أيام الصيف الذي تكثر فيه المناسبات.
بدوره، شكر العقيد طارق الحاج باسم اللواء حازم عطاالله المحافظ غنام على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً بان واجب الشرطة العمل تحت كل الظروف لخدمة الوطن والمواطن، وتنفيذ القانون بما يضمن احترام حقوق وكرامة المواطنين.
يشار إلى أن المحافظ غنام دأبت على تكريم الضباط والأفراد المميزين بالشرطة بشكل دوري تحفيزاً لهم وتقديراً لجهودهم في حفظ الأمن والنظام .