وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية خان يونس يبحث مع رئيس سلطة الأراضي سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 17/03/2008 ( آخر تحديث: 17/03/2008 الساعة: 13:30 )
خان يونس - معا - بحث الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة ، مع الدكتور فارس أبو معمر رئيس سلطة الأراضي أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك في إزالة التعديات على أراضي الحكومة وعن شاطىء البحر.

وكان أبو شمالة قد إلتقى في مكتبه اليوم أبو معمر بحضور محمد أحمد الأسطل "أبو عبيدة" نائب رئيس البلدية وعبد الحافظ أبو الخير والشيخ أسامة بربخ عضوي المجلس البلدي وأيمن القدرة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

وأوضح أبو شمالة للوفد أهمية إعادة الإعتبار لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات الحياتية ، مشدداً على أن البلدية نجحت في ميادين واسعة وأحايين كثيرة من إنفاذ قوانينها وأنظمتها في الشارع الفلسطيني وتطبيقها على الجميع دون إستثناء ، لافتاً إلى أن جهود البلدية لاقت إستحسان وقبول المواطنين لا سيما الغيورين على مصلحة البلد التي نصبتها البلدية أمام أعينها وفوق كل إعتبار.

وأشار أبو شمالة إلى أن البلدية تفتح ذراعيها واسعة أمام أي جهود ومساعدات من قبل كافة المسئولين والوزارات الفلسطينية والمؤسسات والأفراد والشخصيات الإعتبارية يمكن من شأنها تحسين الواقع المجتمعي لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني.

واستعرض أبو شمالة معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني والعدوان الإحتلالي المتواصل بصمت إقليمي ودولي ، لافتاً إلى أن العدوان الأخير كبد قطاع غزة خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات وتدمير البنية التحية في محافظة شمال القطاع لا سيما بلدة جباليا، اضافة الى تشريد عشرات العائلات الفلسطينية من بيوتها والذين أصبحوا في العراء بلا مأوى.

وفي سياق متصل أكد أبو شمالة أن البلدية تستعد لقيام حملة متعددة المراحل من أجل تنظيم شاطىء البحر واستكمال حملة إزالة التعديات التي تعيق التطور السياحي والعمراني في منطقة المواصي والمحررات .

ومن جانبه أثنى أبو معمر على عمل وأداء البلدية خاصة في الآونه الأخيرة مبيناً أن جهودها المبذولة تؤكد مدى حرص إدارة البلدية ومجلسها على تقديم الأفضل وكل ما هو جديد للسكان بخان يونس واعداً في الوقت ذاته بتسخير برامج ومشاريع سلطة الأراضي لخدمة بلدية خان يونس.