وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الشرطة المقالة يزور مقر وكالة راماتان ومكتب قناة الجزيرة في غزة

نشر بتاريخ: 17/03/2008 ( آخر تحديث: 17/03/2008 الساعة: 19:06 )
غزة -معا- زار وفد من الشرطة التابعة للحكومة المقالة اليوم مقر وكالة راماتان ومكتب قناة الجزيرة الفضائية في مدينة غزة، وذلك في إطار حرص الشرطة المقالة على التواصل مع المؤسسات الاعلاميه.

وضم الوفد كلا من المقدم ابو محمد النجار مدير العلاقات العامه، ورفيق ابو هانى مدير التعبئة والتوجيه، والملازم أول صابر خليفة نائب مدير المكتب الاعلامي.
وكان في استقبال وفد الشرطة المدير الادارى لوكالة راماتان نادر الشرفا و حازم بدارو سكرتير التحرير بالوكالة.

وأعرب وفد الشرطه المقالة عن تقديره لدور المؤسسات الاعلاميه في نقل معاناة الشعب الفلسطيني وفضح ممارسات الاحتلال، داعياً القائمين على وكالة راماتان إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل نصرة القضية الفلسطينية.

في السياق ذاته شكر المدير الادارى لوكالة راماتان وفد الشرطة علي هذه الزيارة.

وسلم المقدم أبو محمد النجار شهادة شكر وتقدير لوكالة راماتان لدورها الريادي في تسليط الضوء على معاناة شعبنا الفلسطيني.

وفي ذات السياق، زار وفد الشرطة المقالة مقر مكتب قناة الجزيرة بغزة، حيث كان في استقبال الوفد مدير مكتب الجزيرة في قطاع غزة وائل الدحدوح ومراسل الجزيرة تامر المسحال

بدوره رحب مدير مكتب الجزيرة في غزة بوفد الشرطه المقالة، معبرا عن تقديره لهذه الزيارة حيث أكد المقدم النجار على حرص الشرطة على زيادة التعاون بينها بين وسائل الإعلام المختلفة شاكرا جهود الجزيرة في فضح الممارسات الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها وفي نهاية اللقاء سلم مدير العلاقات العامة بالشرطة الصحفي الدحدوح شهادة شكر وتقدير .