وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء المرحلة الثالثة من التدريب لمشروع تفعيل القيادات الشابة في جمعية المستقبل

نشر بتاريخ: 18/03/2008 ( آخر تحديث: 18/03/2008 الساعة: 15:39 )
نابلس- معا- بدأت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية في مدينة نابلس المرحلة الثالثة من جلسات التدريب لمشروع تفعيل القيادات الشابة الممول من قبل برنامج المساعدات الشعبية النرويجية الفلسطينية.

واستكمل المتدربون وعددهم 30 شاباً وفتاة من محافظة نابلس, المرحلتين الأولى والثانية من التدريب في مواضيع تهدف إلى تشكيل مجموعات شبابية وتدريبها وتثقيفها في مواضيع تساهم في بناء جيل شبابي واعي, يصنع المستقبل بشكل سليم وصحي ويشجع لغة الاعتدال والعقلانية في المجتمع.

وأثنى المتدربون على برنامج المساعدات الشعبية النرويجية, لدعمهم وتمويلهم لهذا المشروع الهام والهادف, والذي من شانه أن يخلق مجموعات شبابية أكثر فاعلية في المجتمع وفي الدفاع عن قضايا بلدهم العامة وقضاياهم الشبابية الخاصة.

وعبرت نعمة العجوري منسقة المشروع, عن شكرها لبرنامج المساعدات الشعبية النرويجية في فلسطين لدعمهم وتمويلهم لهذا المشروع, موضحة بأن هذا المشروع يهدف إلى تدريب مجموعة من الشباب على مواضيع متنوعة تعزز المهارات العملية بالحياة السياسية والاجتماعية, وذلك حتى تصبح هذه المجموعات الشبابية قادرة على تدريب مجموعات أخرى في مناطق مختلفة من محافظة نابلس وذلك بإشراف متخصصين وخبراء.

وأوضحت نعمة, أن المرحلة الثالثة قد بدأت يوم أمس وهي حول دور الشباب في التنمية، حيث يشرف على التدريب الأستاذ ماهر الجابي.